728 x 90

بدء الجولة الخامسة لإضراب أصحاب الشاحنات

  • 12/22/2018
بدأت الجولة الخامسة لإضراب أصحاب الشاحنات
بدأت الجولة الخامسة لإضراب أصحاب الشاحنات

بدأت الجولة الخامسة لإضراب أصحاب الشاحنات منذ 22 ديسمبر 2018. وعلى أساس دعوة لأصحاب الشاحنات يطبق هذا الإضراب من 22-31 ديسمبر 2018 في جميع أنحاء البلاد.

بعض الفيديوهات من إضراب أصحاب الشاحنات من كردستان وساوه وجابهار

جابهار:

إضراب أصحاب الشاحنات في كردستان

طريق «سلفجكان» السريع إلى ساوه – إضراب أصحاب الشاحنات

إضراب سائقي الشاحنات في محافظة مازندران يوم 22 ديسمبر 2018

إضراب سائقي الشاحنات في محافظة مازندران يوم 22 ديسمبر 2018

اعتصاب رانندگان استان مازندران اول دیماه ۹۷

والجذير بالذكرأن في 10 نوفمبرالماضي ودّع سائقو الشاحنات والمركبات الثقيلة الكادحون، الجولة الجديدة لإضرابهم في مختلف مدن البلاد. وكان هؤلاء السائقون قد أضربوا في شهور يونيو وأغسطس وأكتوبر الماضية بسبب وضعهم المعيشي المتدهور وقلة أجور الحمل وغلاء فاحش لقطع الغيار وحالة التأمين الصعبة و... وكان إضرابهم في أكتوبر قد استغرق 21 يومًا.

ويطالب السائقون في رابع جولة من إضرابهم، بإطلاق سراح زملائهم الذين اعتقلوا في الجولة الثالثة من إضرابهم، إضافة إلى مطالبهم السابقة. وحاول النظام بمختلف الضغوط والتهديدات منع تشكيل هذا الإضراب.

ووجهت السيدة مريم رجوي، رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية، تحياتها بسبب عزم وإرادة سائقي الشاحنات الكادحين، والمزارعين المساكين في أصفهان، والعمال المضطهدين في معمل قصب السكر في هفته تبه والمجموعة الوطنية للصلب في الأهواز وغيرهم من المضربين في عموم البلاد ودعت عموم المواطنين لاسيما الشباب إلى دعمهم وقالت إن الفقر والتضخم والبطاله والفساد هو ما جلبه نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران لبلدنا وطالما هذا النظام القروسطي قائم على السلطة فإن هذه المحن مستمرة.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات