728 x 90

بانديلي مايكو – طُرد سفير نظام الملالي ومساعده من ألبانيا بركلة

  • 8/17/2019

ألقى وزير الدولة الألباني الحالي، ورئيس مجلس وزراء جمهورية ألبانيا السابق السيد بانديلي مايكو، كلمة في المؤتمر السنوي للمقاومة الإيرانية، المنعقد في 13 يوليو 2019 في أشرف3 ،مقر مجاهدي خلق الإيرانية،في حضور مئات الشخصيات السياسية من أكثر من 50 دولة حول العالم؛ أعلن فيها دعمه للمقاومة الإيرانية ضد نظام الملالي في إيران ،قائلًا:

أصدقائي الأعزاء، السيدة مريم رجوي العزيزة، إن وطن الألبان ملك لله،وملك للأصدقاء الذين يطرقون بابه؛ وأنتم طرقتم أبواب وطننا،وأنتم تشاركون في إيماننا؛ وهذا هو السبب في أن جميع الألبان مندمجين معكم في أشرف الثالث .

أنتم على علم بأن السياسيين الألبان قد دخلوا في الآونة الأخيرة في مناقشات ساخنة مع بعضهم البعض، وكانت أحيانًا حادة جدًا،لكن لا نقاش حول وجودكم هنا؛ لأنكم محل ثقة الألبان، وهذه هي تقاليدنا. فإذا أرادوا أن يثيروا قضيتكم، أو أن يثيروا موضوع بقائكم في ألبانيا، يجب عليهم أن يتذكروا أننا طردنا سفير نظام الملالي ومساعده من ألبانيا بركلة. فلا تضغطوا،لا تضغطوا أكثر من ذلك، لأننا مستعدون لتكرار نفس الموقف الألباني في برلين خلال الحرب العالمية الثانية.

نعم ،والمجاهدون أصدقاؤنا. لهذا السبب نحن جميعًا هنا معًا للاحتفال بهذه الإنجازات،لأنكم أسعدتمونا ببناء مدينة أشرف3 الجميلة، فهي بمثابة مؤسسة صداقة حقيقية بيننا. نأمل أن نأتي إلى طهران لرؤيتكم في القريب العاجل.