728 x 90

انطلاقة العام السادس والخمسين لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإیرانیة

  • 9/6/2020
انطلاقة العام السادس والخمسين  لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإیرانیة..
انطلاقة العام السادس والخمسين لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإیرانیة..

المؤتمر الدولي عبر الإنترنت لدعم الواسع لمنظمة مجاهدي خلق و معاقل الانتفاضة وتغيير النظام في إيران

دعم انتفاضة الشعب الإيراني لإسقاط نظام الملالي والمطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين في الانتفاضة

أعلن ممثلو أكثر من 300 جمعیة إيرانية من مختلف أنحاء العالم ، السبت 5 سبتمبر ، دعمهم لانتفاضات الشعب الإيراني لإسقاط نظام الملالي ودعمهم للمعارضة الرئيسية ، منظمة مجاهدي خلق الإيرانية(MEK) ومعاقل الانتفاضة في مؤتمر على الإنترنت. ودعا المشاركون في المؤتمر ، الذي ضم ثلاثة أجيال من الإيرانيين ، إلى التدخل الفوري للمنظمات الدولية للإفراج عن السجناء السياسيين في إيران.

حضر المؤتمر عبر الإنترنت ، الذي تزامن مع انطلاقة العام السادس والخمسين لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإیرانیة، ممثلو الجاليات الإيرانية من جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا.

بعض المدن التي شاركت فيها الجاليات الإيرانية في المؤتمر كانت برلين ، باريس ، لندن ، روما ، ستوكهولم ، جوتنبرج ، أمستردام ، لاهاي ، أوسلو ، بروكسل ، بوخارست ، هلسنكي ، فرانكفورت ، هامبورغ ، شتوتغارت ، واشنطن ، لوس أنجلوس ، سان فرانسيسكو وهيوستن ودالاس وأوتاوا ومونتريال وينيبيغ وفانكوفر وسيدني وملبورن.

وفي هذا المؤتمر الواسع ، تم ربط الجاليات الإيرانية من جميع أنحاء العالم بأشرف 3 ، موطن الآلاف من أعضاء منظمة مجاهدي خلق في ألبانيا. وكانت السيدة مريم رجوي ، الرئيسة المنتخبة من قبل المجلس الوطنی للمقاومة الإيرانية، والسيدة زهرا مريخي ، الأمينة العامة لمنظمة مجاهدي خلق ، المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر.