728 x 90

الملا روحاني: ظروفنا صعبة للغاية والعدو شهر سيفاً ضدنا

  • 8/3/2019
الملا روحاني
الملا روحاني

أبدى الملا روحاني في كلمة أدلى بها بمحافظة أذربيجان الشرقية قلقه بشأن موقف النظام قائلًا: معركة صعبة أمامنا اليوم وهذه المعركة ليست سهلة. علينا أن نعبرمن هذا الطريق الصعب. اليوم نحن في موقف صعب ... إقبلوا على أي حال ظروفنا أصعب. الآن هو اليوم الذي يكون فيه العدو أمامنا وشهر سيف ضدنا. نحن في ساحة المعركة، وفيها النصر والهزيمة. لا نحصل على درجات القبول من المحتمل أن نحصل على درجة الإكمال أو الرسوب في الدراسة.

ويستجدي روحاني مرة أخرى موضوع التفاوض وقال: نحن نتفاوض حاليًا مع بعض الدول ونناقش،قدم مقترحات لنا لكن رفضنا لأنها كانت غير متوازنة ولم نقبلها. لم أقل هذا لحد الآن ... في المرحلة الأولى في المفاوضات (الاتفاق النووي) (خامنئي) أعطاني جميع الصلاحيات وقال إنك تكون مسؤولاً وتحمل هذه الأعباء.... في الاتفاق النهائي مرة أخرى، اقترحت بعض الملاحظات لـ (خامنئي) ، قلت دعني أتحمل كل المسؤولية حتى أكملها. وقال: بما أن هذه المسؤولية ثقيلة جدًا بالنسبة لك، هناك أشخاص يأتون من جهات مختلفة ويتحدثون بشأن نواقص واشكالات فمن المفضل تحمل النظام المسؤولية بأكملها.

واعترف روحاني بآثار العقوبات وقال: الآن انظروا لماذا لا تأتي شركة للعمل في إيران، إنها تخرج لانه يكمن بالمجازفات العالية.

وادعى: اذا بقي الاتفاق النووي، سيرفع الحظر تلقائيًا، يعني أنه يمكننا شراء أي سلاح يمكننا بيع أي سلاح كما نشاء، ونحن مستعدون للعام المقبل لشراء جميع الأسلحة التي نحتاجها وقمنا بتمهيدات العمل .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات