728 x 90

المؤتمر العام للإيرانيين ومواكبة معاقل الانتفاضة من إيران

  • 7/6/2018
المؤتمر العام  للإيرانيين ومواكبة معاقل الانتفاضة من إيران
المؤتمر العام للإيرانيين ومواكبة معاقل الانتفاضة من إيران

بعد مرور ستة أيام من المؤتمرالعام للإيرانيين في باريس لايزال نتلقى رسائل الدعم من قبل المواطنين ومعاقل الانتفاضة الذين شاهدوا وقائع المؤتمرمن خلال البث المباشرلقناة «سيماي آزادي» (قناة المقاومه الإيرانية) أو الإنترنت وشبكة الهاتف المحمول.

مواكبة معاقل انتفاضة طهران مع المؤتمر العام للإيرانيين

كانت معاقل الانتفاضة إضافة إلى متابعة البث المباشر للمؤتمر ترسل رسائل الدعم عن طريق الأقمار الصناعية وشبكات الإنترنت:

أرسل أعضاء معاقل الانتفاضة في طهران جوانب من خطاب مريم رجوي من خلال الأجهزة اللوحية أو الهواتف المحمولة. كما نصبت معاقل الانتفاضة منشورات خطية تحمل هذا المضمون «معاقل الانتفاضة رواد الانتفاضة والإطاحة بالنظام» في مختلف الأماكن - مريم رجوي 30يونيو 2018».

مواكبة معاقل انتفاضة بمدينة كرج مع المؤتمر العام للإيرانيين

كتب أحد معاقل الانتفاضة جانبا من خطاب مريم رجوي على الجدران منها :« برزت قمة جبل النار للتغييروالإسقاط في إيران». مريم رجوي 30يونيو 2018.

وأكد عضو آخر في معاقل الانتفاضة في رسالة له :« الأخت العزيزة مريم ، لقد استمعنا إلى كلماتك في المؤتمرالعام للإيرانيين في باريس ونحن بصفتنا أبناء مدينة كرج نتعهد بجلبك إلى طهران مع معاقل الانتفاضة وحقا كان المؤتمر رائعا هذه السنة ، رائعا للغاية حقا وكان قبضة قوية بوجه الولي الفقيه المجرم. وسنحتفل هذا المؤتمر السنة المقبلة في إيران. على أمل النصر... نحبكم».

معاقل الانتفاضة بمدينة كرج ..كتابة الجدران ورسالة الدعم

نصب أحد معاقل الانتفاضة بالمدينة ملصقات مريم رجوي وكتبت عبارة من خطاب مريم رجوي في المؤتمر على الجدران منها :« إسقاط النظام، بحاجة إلى معاقل الانتفاضة وجيش التحرير» وبهذا أظهرت مواكبتها و دعمها.

نصب ملصقات وعبارات من مريم رجوي من قبل معقل الانتفاضة اردبيل

مختارات

احدث الأخبار والمقالات