728 x 90

الكشف عن منشأة عسكرية تحت الأرض قرب مدينة كرمانشاه

  • 6/5/2019
منشأة عسكرية تحت الأرض
منشأة عسكرية تحت الأرض

نشرت شركة التحليل الجيوفضائي باسم «آل سورس آناليز» خرائط تكشف عن منشأة عسكرية تحت الأرض وفي المراحل المبكرة للإنشاء قرب مدينة كرمانشاه.

وتؤكد الشركة في تقريرها على النتائج التي حصلت عليها من المركز أن للمجمع مدخلين ويشبهان للغاية للمجمعات التي توجد فيها أنظمة صاروخية للنظام الإيراني.

وتحدد الشركة موقع البنية التحتية للمنشآت المكتشفة وموقع استقرار الموظفين المعنيين للبناء وموقع تكدس نفايات البناء على هذه الخريطة.

وتقول الشركة: استخدام النظام الإيراني لمنشآت تحت الأرض لتطوير الأسلحة وتكديسها هو أمرمعروف.

أخبار ذات صلة:

نيويورك تايمز: النظام الإيراني يطور صواريخه في عمق صحراء

5/25/2018

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية أن فريقاً من الباحثين في الأسلحة في كاليفورنيا، رصدوا من خلال مراجعة برامج تلفزيونية إيرانية جديدة تمجد الخبراء العسكريين، تفاصيل جديدة حول برنامج لتطوير الصواريخ الباليستية.

وبحسب الصحيفة، فقد عثر هؤلاء الباحثون على سلسلة من الأدلة قادتهم إلى استنتاج أن الحرس الثوري يتابع هذا البرنامج السري لتطوير واختبار الصواريخ الباليستية في عمق الصحراء بمنطقة شاهرود، شمال إيران، كان العميد حسن طهراني مقدم، المعروف بأبي البرنامج الصاروخي الإيراني قد أنشأه قبل أن يتوفى في انفجار بقاعدة ملارد، قرب العاصمة طهران، عام 2011. ... .

اعتراف صالحي بالكذب والإخفاء في المفاوضات مع 5+1 بأمر من خامنئي

1/24/2019

ضرورة الوقوف وممارسة الحزم من قبل المجتمع الدولي بوجه نظام الملالي بسجل حافل بخرق القوانين والخدعة على مدى 30 عاماً في اعتراف غير مسبوق، قال رئيس منظمة الطاقة الذرية لنظام الملالي يوم 22 يناير إن نظام الملالي قد كذب في المفاوضات النووية مع الدول 5+1 بشأن موقع «أراك» وقد أخفى بعضًا من المعدات المحظورة. ... .

اعتراف النظام الإيراني بما كشفته منظمة مجاهدي خلق الإيرانية عن نشاطات النظام النووية

1/27/2019

عرضت وكالة أنباء ايسنا الحكومية يوم 25 يناير مرة أخرى، خلال تقرير عن نشاطات نظام الملالي النووية، تأوهات وتوجعات الملالي من الضربة السياسية والاستراتيجية من العيار الثقيل التي تلقاها النظام جراء ما كشفت عنه مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية فيما يتعلق بنشاطات النظام النووية مما جعل، أن يذهب إدراج الرياح، كل طموحات نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران للحصول على القنبلة النووية لضمان بقاء كيان ولاية الفقيه. ... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات