728 x 90

القاضي تيدبو: إن نظام الملالي في طهران سرطان. ولن يزول من تلقاء نفسه. يجب عليكم محاربته

  • 8/23/2019

ألقى القاضي تيدبو عضو الکونغرس الأمریکی السابق ، كلمة في المؤتمر السنوي للمقاومة الإيرانية، المنعقد في 13 يوليو 2019 في أشرف3 ،مقر مجاهدي خلق الإيرانية،في حضور مئات الشخصيات السياسية من أكثر من 50 دولة حول العالم؛ أعلن فيها دعمه للمقاومة الإيرانية ضد نظام الملالي في إيران.

جانب من کلمة القاضی تیدبو

شكرًا لكم على السماح لنا بلقائكم وشكرُا على مقاومتكم طوال كل هذه السنوات. أنتم تعلمون أن المتشائمين والنقاد دائمًا ما ينتقدونكم. كان الولي الفقيه والملالي يقولون إنكم لن تبقوا على قيد الحياة في معسكر أشرف الأول. لكنكم نجوتم وحولتوا المكان إلى جنة في الصحراء من أجل الحرية. ثم قالوا إنكم لن تنجو في معسكر ليبرتي،الذي كان يشبه خربة. لكنكم حولتم المكان أيضًا إلى جنة أخرى من أجل الحرية. وقالوا إنكم لن تكونوا قادرين على مغادرة المكان. ولكن بفضل أصدقائنا الألبان، تمكنتم من المجيء إلى أشرف الثالث وأن تحولوه إلى جنة. وسوف يُولد معسكر أشرف الرابع. واتمنى أن يكون معسكر أشرف الأخير لأنه سيكون في طهران، وسنكون جميعًا معًا في طهران.

أولاً،لقد كان من الخطأ إدراج منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في قائمة الإرهابيين الأمريكية منذ البداية.

هذه ليست منظمة إرهابية. والأمر المثير للاهتمام هو أن مجاهدي خلق ليسوا في قائمة الإرهابيين في الوقت الحالي، لكن الحكومة الإيرانية وحرس نظام الملالي كلاهما منظمتان إرهابيتان. نعم، كل منهما دون استثناء.

لا يوجد من هو أقوى من إمرأة تتخذ قرارها. وتلك المرأة هي السيدة مريم رجوي. لقد اتخذت قرارها بالحصول على الحرية من أجلكم جميعًا.

إن نظام الملالي في طهران سرطان. ولن يزول من تلقاء نفسه. يجب عليكم محاربته. يتعين عليكم جميعًا أن تحاربوه وسيكون العالم مكانًا أكثر أمانًا، وسيكون الشعب الإيراني أكثر أمانًا. وكما قالت السيدة مريم رجوي سابقًا، عندما تتورط في حرب مع أفعى،عليك أن تقطع رأسها. وأنا هنا لأقول لكم إن الأسد الذي يحمل السيف في يده سيقطع رأس الأفعى حتى تتمتع طهران بالحرية.