728 x 90

العقوبات الأمريكية جديدة ضد النظام الإيراني ، روسيا والصين لانتهاكها القيود المفروضة على إيران وكوريا الشمالية وسوريا

  • 5/22/2019
العقوبات الأمريكية جديدة ضد النظام الإيراني
العقوبات الأمريكية جديدة ضد النظام الإيراني

أعلنت الولايات المتحدة الحظر المفروض على منظمة الصناعة الدفاعية للنظام الإيراني ، وشركتين ومركز تدريب عسكري روسي ، فضلاً عن عشر شركات صينية وثلاثة مواطنين الصينين لمخالفتهم القيود المفروضة على إيران وكوريا الشمالية وسوريا فيما يتعلق بأسلحة الدمار الشامل.

وقالت الخارجية الأمريكية في بيان لها : إنه كان من الواضح أن عددًا من الأفراد الأجانب (الحقيقيين والقانونيين ) متورطون في أنشطة تنتهك الجزء الثالث من قانون عدم انتشار أسلحة الدمار الشامل فيما يتعلق بإيران وكوريا الشمالية وروسيا.

وأضاف البيان أن روسيا خصصت عددًا من الأشخاص الحقيقيين والمعنيين للتعاون مع النظام الإيراني ، كوريا الشمالية وسوريا ، والذي ينتهك القيود المفروضة على هذه الدول في انتشار أسلحة الدمار الشامل.

إقرأ أيضا:

وول ستريت جورنال: إدارة ترامب، بفرض العقوبات والضغط الدبلوماسي، تجبر النظام الإيراني على الاختيار الصعب لدعم عملائه

5/19/2019

كتبت وول ستريت في عددها الصادر يوم 16 مايو: الغاية من الاستراتيجية الأمريكية هو إرغام النظام الإيراني على وقف دعم الإرهاب وإعادة التفاوض النووي. قامرت إدارة أوباما باتخاذ سياستها تجاه النظام الإيراني ، وخلقت فكرة كأن الاتفاق النووي سيؤدي إلى تغيير سلوك النظام المتطرفة. لكن فشل هذا الرهان. بصرف النظر عن منظمة الصناعة الدفاعية ، يعد مركز التدريب العسكري الروسي المسمى "كاتشينا" ، وهو مركز تدريب أرضي محمول جواً ، أحد مراكز العقوبات. ... .

رويترز: ستتعامل الولايات المتحدة بشدة مع انتهاكات للعقوبات الإيرانية

معاقبة أربع شركات صينية بسبب انتهاك الحظر المفروض على تصدير البضائع الحساسة إلى إيران

مختارات

احدث الأخبار والمقالات