728 x 90

العراق..استمرار الانتفاضة لتحرير العراق من براثن عصابات الفاسدة الحكومية وأسيادها في النظام الإيراني.

بيان اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين  في العراق
بيان اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين  في العراق

دعت اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين في العراق في بيانها بتاريخ ١٠يناير- كانون الثاني 2021 ثوار تشرين الابطال في جميع المحافظات العراقية للوقوف مع ثوار الناصرية.

بما يلي نص البيان:

نداء

الى جميع ثوار تشرين الابطال

ايها الثوار الابطال في كل مكان من ارض العراق الحبيب ان جذوة الثورة في محافظة ذي قار تشتعل من جديد، حيث يتعرض المتظاهرون السلميون الى ابشع انواع المصادمات الدموية مع قوات مكافحة الشغب المدعومة من الميليشيات الولائية المجرمة.

فقد قتل وجرح واعتقل العديد من الناشطين المدنيين ومازال اخرون تطاردهم قوات البغي في بيوتهم لمجرد محاولتهم الاعتصام في ساحة الحبوبي للمطالبة بحقوقهم المشروعة في استعادة وطنهم العراق من براثن احزاب المحاصصة الطائفية الفاسدة التي استهانت بكرامة العراق وسيادته ونهبت ثرواته وهربت امواله الى اسيادها في إيران الشر.

يا ابناء العراق الغيارى في المحافظات المنتفضة : تدعوكم اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين للوقوف مع اخوتكم في محافظة ذي قار بالخروج الى الساحات لاستعادة جذوة الثورة في كل مكان من ارض الرافدين فمطالبكم التي خرجتم من اجلها لم تتحقق لحد الان وحكومة الكاظمي الفاشلة اثبتت بانها اسوأ من سابقتها حكومة الفاسد عادل عبد المهدي فقد تمادت في قمع الثوار السلميين في جميع ساحات الوطن فلابد من وثبة جديدة في كل المحافظات المنتفضة لنصرة اخوانكم والتأكيد على ان الثورة مستمرة وبزخم اقوى من اجل تحرير عراقنا العزيز من هذه الطغمة الفاسدة .

ايها الثوار الابطال في "البصرة، ميسان، المثنى، واسط، القادسية، النجف الاشرف، كربلاء المقدسة، بابل، وفي بغداد العزيزة"، هيا الى ساحات الشرف والكرامة فهي بانتظاركم لتملؤها بهديركم الذي يقض مضاجع فاسدي المنطقة الخضراء من اجل تحقيق حياة حرة كريمة وتغيير الواقع الراهن "بإسقاط البرلمان الفاسد والرئاسات الثلاث والمؤسسات الطائفية واجراء انتخابات نزيهة بموجب قانون جديد وتحت اشراف الامم المتحدة" .

المجد والخلود لشهدائنا الابرار، والشفاء العاجل لجرحانا، والحرية للمغيبين قسرا في سجون الميليشيات .

ومن الجدير بالذكر أن آلاف من ابناء محافظة ذي قار في مدينة الناصرية جنوبي العراق و بعض المدن العراقية الجنوبية تظاهروا لليوم الثالث على التوالي، ضد ذيول نظام الملالي و الحكومة الضعيفة وإظهار عزمهم على مواصلة الثورة و تحقيق كافة الحقوق المشروعة حيث أكد المتظاهرون على أنه اشتعلت الثوره من جديد في كل العراق.