728 x 90

الرئيس البرازيلي يحذر الشركات البرازيلية من انتهاك العقوبات المفروضة على النظام الإيراني

  • 7/22/2019
الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو
الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو

قال الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو حول العقوبات الأمريكية ضد النظام الإيراني إن حكومته حذرت الشركات البرازيلية من نطاق العقوبات الأمريكية ضد النظام الإيراني وعواقب انتهاك هذه العقوبات.
وفيما يخص توقيف الناقلة البريطانية من قبل عناصر الحرس قال «لقد أوضحنا للشركات البرازيلية فيما يتعلق بهذه الظروف ومخاطرها».

تجدر الإشارة إلى أنه وفقًا للأخبار أن سفينتين تابعتين للنظام الإيراني عالقتان في موانئ البرازيل، بسبب العقوبات الدولية ضد النظام وبسبب نقص الوقود لا يمكن العودة لأن الشركات البرازيلية ترفض تزويدهما بالوقود بسبب العقوبات الدولية.

أخبار ذات صلة:

الصين تمنع من تصدير قطع الغيار للنظام الإيراني

7/1/2019

اعترف عضومجلس شورى الملالي «ولي ملكي» بأن الصين تمنع من تسليم قطع غيار للسيارات الأجنبية لإيران بسبب العقوبات الأمريكية. هذا الإجراء معناه عدم تقديم الخدمات بعد البيع.وأضاف أن الصين تتنصل من تسليم قطع الغيار بسبب بعض التهديدات مثل قطع العلاقات التجارية. يتم استيراد 80 ٪ من الأجزاء اللازمة لإنتاج بعض السيارات. لا يمكن إنتاج هذه السيارات في ظل ظروف الاستيراد الحالية. ... .

بنوك سنغافورة تغلق حسابات تتعلق بالنظام الإيراني

6/6/2019

كشفت صحيفة ستريتس تايمز الصادرة في سنغافورة أن بنوك هذا البلد قد أغلقت حسابات تتعلق بالنظام الإيراني في سنغافورة. وعزت الصحيفة ذلك إلي العقوباتالأمريكية على النظام الإيراني.وقال المتحدث باسم البنك المركزي السنغافوري إن بنوك هذا البلد حرّة في اتخاذ قرار بشأن إغلاق أو فتح حسابات زبائنها بما يتماشى مع الأخطار التي تهدد إدارة هذه الحسابات. ... .