728 x 90

الرئيس الأمريكي يشيد بخدمات العمدة رودي جولياني

  • 7/31/2019
ترامب و رودي جولياني
ترامب و رودي جولياني

في حفل توقيع لائحة تتعلق بضحايا 11 سبتمبر، أشاد الرئيس الأمريكي ترامب بالخدمات التي قدمها رودي جولياني أثناء حادث 11 سبتمبر حينما كان عمدة نيويورك.

موقع البيت الأبيض 29 يوليو- أشاد الرئيس ترامب في حفل توقيع لائحة قدمها الحزبان لدفع غرامة لضحايا حادث 11 سبتمبر، بالخدمات التي قدمها العمدة جولياني وعدد من أعضاء الكونغرس الأمريكي والسلطات الأمريكي الذين شاركوا في هذا الحفل.

وكان رودي جولياني في عام 2001 عمدة نيويورك حيث انتخب رجل العام من قبل مجلة التايم لدوره في التصدي لحادث 11 سبتمبر بمدينة نيويورك وتوجيه الإطفائيين وفرق الإنقاذ ولقّب باسم عمدة المجتمع الدولي في نيويورك.

وقال ترامب: يشارك الحفل اليوم نائب الرئيس مايك بنس وأنا أقدم شكري له.

وبجانب العديد من الضيوف البارزين، أريد أن أبدأ بإشادة قائد يعرفه كثير منكم. وهو الرجل الذي أعلن في 11 سبتمبر أن مدينة نيويورك والولايات المتحدة الأمريكية هما أقوى من أي مجموعة إرهابية وحشية. الرجل الذي جعل إرادتنا أقوى في الدفاع عن أنفسنا ونحن ننتصر في نهاية المطاف وكان له الحق.

عمدة نيويورك العظيم، وباعتقادي أكبر عمدائنا، ماذا لدي أن أصفه: رودي جولياني.

رودي رجاء انهض من مكانك. كان عملك رائعًا. عملكم كان رائعًا. رودي يتحلى بشجاعة فائقة.

كما أشكر نائب المدعي العام جفري روزن على حضوره هنا. أشكر جف. أشكرك جزيل الشكر. مع السناتور دب يشير ونواب الكونغرس مايكل برجيس وكريس كالينز وبرايان فيتز بتريك وبيتر كينغ وجون جويس ومارك موز و دن ميوست، أيها الأصدقاء انهضوا رجاء.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات