728 x 90

الحرسي جعفري يشن هجومًا على الملا روحاني: اليوم مازالوا يتشدقون في الكلام أمام الناس

  • 3/18/2019
الحرسي جعفري يشن هجومًا على الملا روحاني
الحرسي جعفري يشن هجومًا على الملا روحاني

في أعقاب مأزق النظام في كل المجالات السياسية والاجتماعية وتصاعد الانتفاضة والاحتجاجات الشعبية في الداخل وعزلة النظام على الصعيد الدولي ، تفاقمت الصراعات بين زمر النظام بشكل نوعي. وفي أحدث انموذج هاجم الحرسي جعفري القائد العام لقوات الحرس روحاني رئيس جمهورية النظام بشدة وقال:

«على الناس أن يكونوا حذرين. عليهم أن لا ينظروا إلى أن في المناظرة التلفزيونية من فاز على منافسه بشكل أفضل، أو ثرثر في الكلام بشكل أفضل وفاز على منافسه بكلمتين، فيصوتوا له. انهم مازالوا يتشدقون في الكلام أمام الناس. الشخص الذي يتحدث جيدًا فقط وبعد ما حصل على الأصوات يتكلم جيدًا أيضا لكن الشخص الذي يعمل جيدًا قد لا يمكن أن يهزم خصمه في النقاش وعلي الناس تشخيص ذلك».

كما اعترف عضو آخر في مجلس شورى النظام بأن 90 بالمائة من الأحزاب ليس لها حتى رجل واحد.

واعترف رحيمي جهان آباد عضو مجلس شورى النظام بالاحزاب المختلقة من قبل النظام وقال: الناس يعيشون في فقر بؤس وأين برامج الأحزاب؟ وحلولها؟ أين خطة الأحزاب لمعالجة آلام الناس؟ الحزب في كل العام لديه عناصر وتنظيم. بينما 90 بالمائة من الأحزاب في داخل إيران ليس لها أي عنصر حتى يفتح مكتب له في الأقضية. لماذا تدمرون الناس؟ الناس يجتمعون أمام المجلس وهم سجلوا أسمائهم لشراء سيارات ولكنه ليس هناك أي جهاز ومؤسسة يجيب لهم. انهم محتاجون لرغيف خبز يومي أين برامج الأحزاب؟ واذا سعت الأحزاب فهي لنفسها وليس من أجل الشعب.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات