728 x 90

الجيش الأمريكي ينشر صوراً جديدة لقارب قوات الحرس أثناء نزع لغم

  • 6/18/2019
الجيش الأمريكي ينشر صوراً جديدة لقارب قوات الحرس
الجيش الأمريكي ينشر صوراً جديدة لقارب قوات الحرس

نشر الجيش الأمريكي صوراً جديدة لقارب لقوات الحرس تظهر نزع اللغم غير المنفجر من ناقلة نفط «كو كاكا كوريجس» اليابانية التي تعرضت لهجوم في 13 يونيو.

وفي وقت سابق، نشر الجيش الأمريكي صورًا عن هذا الحادث كانت سوداء وبيضاء، وغير واضحة. لكن الصور الجديدة واضحة جدا وملونة. وقال بيان للجيش الأمريكي واستنادًا إلى هذه الصور إن النظام الإيراني مسؤول عن الهجوم.

الصور التي التقطتها طائرة هليكوبتر من قارب لقوات الحرس

الصور التي التقطتها طائرة هليكوبتر من قارب لقوات الحرس أثناء نزع لغم غير منفجر

صورة عن هيكل سفينة «كوكاكا ريجس» اليابانية المثقوب اثر انفجار لغم لاصق

صورة عن هيكل سفينة «كوكاكا ريجس» اليابانية المثقوب اثر انفجار لغم لاصق

أخبار ذات صلة:

السيناتور توم كاتن: هجوم النظام الإيراني على ناقلات نفط، يضفي شرعية للرد العسكري عليه

6/17/2019

في مقابلة مع شبكة سي بي اس، قال السناتور توم كاتن عضو أقدم في مجلس الشيوخ الأمريكي يوم الأحد 16 يونيو : هجوم النظام الإيراني على ناقلات نفط، يضفي شرعية للرد العسكري عليه.

وقال: 40 عامًا والنظام الإيراني ينفذ هذه الهجمات. وقبل قرابة ثلاثة عقود، كانت بعض السفن التي تتردد على المياه الأقليمية، ولعدم تعرضها لهذه الهجمات، تغير أعلامها. واجبرت أمريكا في آخر عام من الحرب الايرانية العراق استخدام القوات العسكرية في المنطقة. ... .

لماذا يصر النظام الإيراني على استمرار أعماله الإرهابية في المنطقة

6/15/2019

بث تلفزيون النظام مساء الخميس 13 يونيو، تقريرًا مستفيضًا بعنوان «وصف كامل لانفجار ناقلتين في بحر عمان» في اليوم نفسه. وسلطت وكالة أسوشيتيد برس الضوء في ذلك اليوم في تقرير لها على الخطأ الذي ارتكبته وسائل الإعلام التابعة للنظام وقالت: الحادث وقع في وقت ادعت فيه وسائل الإعلام في النظام الإيراني ، دون الإشارة إلى أي دليل، وقوع انفجار في المنطقة استهدف ناقلات». كانت الأدلة تشير بشكل مؤكد إلى تورط النظام في الهجمات على ناقلتين في بحر عمان ومطار أبها في المملكة العربية السعودية، حيث ركز السياسيون الغربيون والإقليميون على ذلك. ... .

رصد قوارب النظام الإيراني قبيل الهجوم على ناقلتي النفط من قبل طائرة امريكية

6/15/2019

اكدت شبكة سي ان ان الإخبارية الامريكية نقلا عن مسؤول امريكي ان قوات النظام الإيراني استهدف طائرة درون امريكية من طراز "MQ-9 ريبر" بالصواريخ ولكن لم يصل هدفه وسقط في مياه البحر. واضاف المسؤول: قبل إطلاق الصاروخ، لاحظت الطائرة الأميركية قوارب إيرانية، وهي تقترب من الناقلتين". .... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات