728 x 90

الجارالله : حان الوقت لمحاسبة النظام الإيراني وليقف العالم مع السيدة مريم رجوي لانقاذ إيران

احمد الجارالله
احمد الجارالله

قال عميد الصحافة الكويتية الاستاذ احمد الجارالله على حسابه في تويتر: حان الوقت لمحاسبة النظام الإيراني نعم حان الوقت لمحاسبه النظام الايراني ومراجعه المتخلفه لقد دمر هولاء المتخلفين لقد دمروا البلد العظيم إيران ودمروا شعبه العظيم لقد دمروا لبنان واليمن وحاولوا تدمير البحرين والسعوديه والعراق ليقف العالم مع هذه السيده الجليله مريم رجوي لأنقاذ بلدها.

واضاف الجارالله: نظام التخلف الايراني في المنطقه أزعج الاقليم الخليجي وأزعج دول الشرق الارسط مطلوب إسقاطه بمعرفه العالم الحر السيده مريم رجوي هي أمل الايرانيين وأمل الوطن الايراني المعزول دوليآ والمدمر داخليآ علي دول العالم الحر أن ينقذوا شعب إيران من نظامه المتخلف.

يذكر أنه عشية الدورة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة، عقد الجمعة 18 سبتمبر مؤتمر عبرالانترنت " السياسة حيال إيران – ضرورة فرض العقوبات على النظام الإيراني ومحاسبته" بمشاركةاعضاء من المجلسين الأمريكيين وشخصيات كبار سابقين من جانبي الأطلسي بالإضافةإلى الإيرانيين من جميع أنحاء العالم في 10000 موقع.

والقت السيدة مريم رجوي الرئيسة المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية خطابا في المؤتمر وأكدت علی حقوق الإنسان للشعب الإيراني، عقوبات شاملة على الدكتاتورية الدينية والاعتراف بمقاومة الشعب الإيراني.