728 x 90

التقريراليومي للإضرابات والاحتجاجات في إيران ليوم الأحد17 مارس 2019

  • 3/18/2019
التقريراليومي للإضرابات والاحتجاجات في إيران ليوم الأحد17 مارس 2019
التقريراليومي للإضرابات والاحتجاجات في إيران ليوم الأحد17 مارس 2019


مازالت تتواصل الإضرابات والاحتجاجات في مختلف المدن الإيرانية ضد نظام الملالي.  ووفقًا لتقارير معاقل الانتفاضة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد ليوم الأحد 17 مارس، ظلت الإضرابات والاحتجاجات مستمرة في مدن مختلفة. فإضافة إلى العاصمة طهران، حيث جرت ثلاثة تجمعات احتجاجية، واصل عمال مصفاة عبادان تجمعهم الاحتجاجي لليوم السادس على التوالي. وفي نقدة غربي إيران المزارعون وفي سوسنغرد جنوب غربي البلاد قام الشباب بتنظيم تجمع احتجاجي وفي ساوه مركز إيران احتج سائقو الشاحنات.

وفيما يلي ملخص من هذه الاحتجاجات: 
تجمع احتجاجي لمواطنين منهوبة أموالهم في طهران 
نظم صباح يوم الأحد 17 مارس مواطنون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة كاسبين المالية التابعة لقوات الحرس تجمعًا احتجاجيًا أمام النيابة العامة ومحكمة الثورة للاعتراض على نهب أموالهم وأرصدتهم. 


استمرار احتجاج عمال مصفاة عبادان لليوم السادس على التوالي 
احتشد عمال قسم التصليح في مصفاة عبادان لليوم السادس على التوالي  للاحتجاج على عدم دفع أجورهم ومستحقاتهم السنوية والعيدية والمكافئة وحقهم في الإجازة. 


تجمع العمال المزاولين في مكاتب أسهم العدالة في طهران
يوم الأحد احتشدت مجموعة من العمال المزاولين في مكاتب أسهم العدالة في طهران للاحتجاج على عدم حسم وضعهم الوظيفي وأجورهم المتأخرة. 


تجمع احتجاجي مشتري العجلات في طهران
قام مشترو السيارات من نوع سيتروئن c 3 بتجمع احتجاجي أمام وزارة الصناعة للنظام للاعتراض على عدم تسليمهم العجلات وزيادة أسعارها من قبل سلطات النظام الإيراني


حركة احتجاجية لمزارعي نقده
قام مزارعو نقده بالتحشد أمام معمل القند في نقده للاحتجاج على عدم تلبية مطالباتهم. وفي عمل احتجاجي نشر عدد من المزارعين سفرتهم للطعام في مكتب رئيس المعمل. 

تجمعات احتجاجية في طهران ومدن أخرى 17 مارس


 تجمع منتسبي مستشفى خميني في كرج
قام منتسبو مستشفي خميني في كرج بالاحتجاج على عدم دفع رواتبهم ومطالباتهم المتأخرة والعيدية وتحشدوا أمام مبنى المحافظة في كرج. 


رش حمأة المجاري على دائرة المجاري في سوسنغرد
تجمع عدد من الشباب المجتمعين أمام دائرة مجاري سوسنغرد للاحتجاج على عدم كفاءة سلطات النظام وقام أحد الشباب الطافح كيل صبره برش حمأة المجاري نحو الدائرة.

إضراب وتجمع سائقي سيارات القلاب أمام مقر قائممقامية ساوه
يوم الأحد 17 مارس قامت مجموعة من سائقي سيارات القلاب  مدينة ساوه بالإضراب واحتشدوا أمام مقر القائممقامية وتركوا سياراتهم مركونة هناك للاحتجاج على كيفية التوزيع وعدم وجود الغازاويل والإطارات.
 

مختارات

احدث الأخبار والمقالات