728 x 90

اعضاء معاقل الانتفاضة من أنصار مجاهدي خلق يضرمون المزيد من النار في مظاهر القمع والكبت للنظام – يوليو 2019

  • 7/12/2019
معاقل الانتفاضة في إیران
معاقل الانتفاضة في إیران

مرة أخرى في يوليو 2019 خاطر أعضاء معاقل الانتفاضة بأرواحهم وأضرموا النار في مظاهر قمع وكبت النظام وبهذا جعلوا مشاعل الأمل بالحرية والاحتجاج في إيران متقدة، وبتوسيع أنشطتهم أوصلوا رسالة زوال النظام إلى الملالي الحاكمين في إيران وأظهروا وصول نهاية نظام دكتاتوري ولاية الفقية وإلى أن النظام الإيراني بأكمله سيتم القضاء عليه على أيدي أبناء الشعب الإيراني.

محافظة أذربيجان الغربية – معقل الانتفاضة رقم 286

في عملية جريئة ليلية أضرم اعضاء معقل الانتفاضة رقم 286 النار في مخفر للقمع والكبت للنظام المعروف بمخفر قوى الأمن الداخلي وبهذا أرسلوا رسالة واضحة للغاية إلى أن جميع مراكز ومظاهر النظام ستواجه المصير نفسه.

طريق طهران – ساوه السريع – معقل الانتفاضة رقم 433

أضرم اعضاء معقل الانتفاضة رقم 433 النار في مخفر لقوى الأمن الداخلي يقع في طريق طهران –ساوه السريع.

مدينة قزوين – معقل الانتفاضة رقم 293

أضرم مناضلو معقل الانتفاضة رقم 293 بمدينة قزوين النار في لوحة كبيرة تحمل صورة لخامنئي ثم غادرو الموقع سالمين.

مدينة تبريز– معقل الانتفاضة رقم 628

في منتصف الليل أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 628 بمدينة تبريز النار في صورة بغيضة لخامنئي وبهذا أظهروا استمرار المقاومة حتى إسقاط نظام الملالي الرجعي.

مدينة أردبيل – معقل الانتفاضة رقم 220

أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 220 بمدينة أردبيل النار في لوحة منصوبة في مدخل قاعدة «إسراء» للبسيج اللاشعبي وبهذا أرسلوا رسالة لقضاء على جميع المؤسسات القمعية التابعة للنظام.

مدينة همدان – معقل الانتفاضة رقم 646

في صباح مبكر أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 646 بمدينة همدان النار في لوحة كبيرة تحمل صورة لخامنئي الواقعة بجانب جسرقرب المدينة وبهذا أرسلوا رسالة أن أعضاء المعقل لن تفوتهم أي فرصة للنضال ضد النظام.

مدينة كرج– معقل الانتفاضة رقم 320

أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 320 بمدينة كرج النار في لوحة دعائية تحمل صورعدد من الملالي و حولوها إلى الرماد.

كردستان– معقل الانتفاضة رقم 565

في منتصف الليل أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 565 من الأكراد في كردستان النار في لوحة تحمل صورة لخامنئي وبهذا أرسلوا رسالة إسقاط النظام برمته.

مدينة زاهدان– معقلا للانتفاضة رقم 747-614

أضرم مناضلو معقلين للانتفاضة بمدينة زاهدان النار في لوحة عائدة لقوات الحرس وكذلك أحرقوا لوحة للبسيج في منطقة المعروفه بـ «جمشيد شه بخش» وبهذا أرسلوا رسالة لقضاء على قوات الحرس وجميع عناصر قمع النظام.

مدينة أوروميه– معقل الانتفاضة رقم 391

أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 391 بمدينة أوروميه النار في صورة لخامنئي و بهذا أرسلوا رسالة إسقاط النظام إلى الشعب الإيراني.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات