728 x 90

احتجاجات في إيران-الثلاثاء 12 أكتوبر

استمرار احتجاجات وإضرابات العمال والمتقاعدين في إيران

أفادت شبكة مجاهدي خلق داخل إيران، تواصل احتجاجات وإضرابات العمال وشرائح أخرى من الشعب الإيراني في طهران وبعض المدن الأخرى، يوم الثلاثاء 12 أكتوبر، احتجاجا على الظروف المعيشية الكارثية.

ففي طهران احتج متقاعدو التربية والتعليم على عدم دفع رواتبهم وفي الوقت نفسه استمر عمال شركة قصب السكر في هفت تبه في جنوب غرب إيران، إضرابهم في اليوم الخامس عشر من خلال تنظيم تجمع احتجاجي في موقع الشركة.

وفي اصفهان عمال البلدية هم الآخرون احتجوا على عدم تلقي رواتبهم المتأخرة. وفي وسط إيران بالتحديد في يزد قامت مجموعة من مشغلي الغاز بالاحتجاج على انقطاع شبكة الغاز.

وأما في كرمان فقد نظم المواطنون المنهوبة أموالهم تجمعا احتجاجيا.

اليوم الخامس عشر من إضراب واحتجاج عمال قصب السكر في هفت تبه

في اليوم الخامس عشر من إضرابهم، نظم عمال شركة هفت تبه لزراعة قصب السكر وصناعته احتجاجًا في مدخل الشركة ثم أمام إدارة الشركة، وقالوا: "الاحتجاجات ستستمر حتى تلبية المطالب".

عمال قصب السكر

في الأيام القليلة الماضية، سافر عمال قصب السكر إلى الأهواز ونظموا مسيرة احتجاجية أمام مكتب محافظ خوزستان.

عمال هفت تبه يطالبون بتلبية مطالبهم. ومن بين مطالب هؤلاء العمال دفع المتأخرات، والحسم الفوري لإدارة الشركة، وعودة الموظفين المفصولين إلى العمل، وتمديد عقد العمال الموسميين وقسم مكافحة الآفات، وتنفيذ عملية الزرع وإصلاح المصنع، وإنهاء دعوى محامي العمال

مسيرة احتجاجية لمتقاعدي التربية والتعليم في طهران

اجتمع متقاعدون في التربية والتعليم صباح اليوم أمام منظمة التخطيط والميزانية للاحتجاج على عدم دفع استحقاقاتهم التقاعدية. أصروا على أن نبقى هنا للحصول على حقوقنا.

المتقاعدين

مظاهرة احتجاجية لعمال بلدية اصفهان

نظم عمال بلدية اصفهان مسيرة احتجاجية امام البلدية المركزية لمتابعة مطالباتهم ومتأخراتهم.

تجمع مشغلي الغاز في يزد

نظم مشغلو الغاز في مدينة يزد وقفة احتجاجية أمام مكتب المحافظ بسبب قطع شبكة الغاز.

تجمع لمواطنين منهوبة أموالهم أمام شركة كارمانيا

قام مواطنون منهوبة أموالهم من قبل شركة كارمانيا التابعة لشركة كرمان خودرو بتنظيم، وقفة احتجاجية ضد نهب سياراتهم المشتراة وملكية عائلة مرعشي الفاسدة لهذه الشركة.

تعرض ألفي شخص للنهب منذ ما يقرب من 4 سنوات من قبل عائلة مرعشي الفاسدة باسم بيع السيارات مسبقًا.