728 x 90

احتجاجات في إيران.. تجمع احتجاجي لمتقاعدين أمام هيأة التخطيط والميزانية للنظام + مصور

نظم المتقاعدون المدنيون ومعظمهم من المتقاعدين التربويين تجمعًا احتجاجيًا يوم الأربعاء 9 أكتوبر أمام مبنى هيأة التخطيط والميزانية للنظام في طهران للاعتراض على عدم تلبية مطالبهم. وعددهم في حالة تزايد.

إنهم يحملون لافتات كتب عليها:

انتفض أيها المتقاعد ضد التمييز

الموت للظالم، أين الصحة وأين العلاج؟

الغلاء وباء الناس

سبق وأن قام المتقاعدون بتنظيم تجمعات احتجاجية عدة للمطالبة بتسديد حقوقهم ولكن النظام الإيراني يقتحم كل مرة تجمعاتهم الاحتجاجية ويعتدي عليهم بالضرب المبرح ويقمع هؤلاء المغلوب على أمرهم.

أخبار ذات صلة:

تجمع احتجاجي لمواطنين منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة كاسبين بطهران

يوم الثلاثاء 8 أكتوبر احتشد مواطنون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة كاسبين التابعة لقوات الحرس في طهران – سعادت آباد – ساحة كاج وشارع علامة شمالي أمام مكتب هيأة التسوية للنظام في طهران للاعتراض على نهب أموالهم وعدم تلبية مطالباتهم. المعترضون كانوا يهفتون:

الحكومة المفلسة جاثمة على أموالنا

تجمع احتجاجي لمواطنين منهوبة أموالهم في طهران

9/19/2019

احتشد مواطنون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسات كاسبين وثامن الحجج وآرمان وحدت التابعة لقوات الحرس أمام القضاء في طهران صباح يوم الثلاثاء مطالبين بتنفيذ مطالباتهم.

المحتشدون كانوا يهتفون: أين أموال الشعب؟

هؤلاء المواطنون هم شرائح محرومة انخدعوا من قبل مؤسسات تابعة لقوات الحرس وأودعوا كل أرصدتهم لدى هذه المؤسسات، لكن أصحاب المؤسسات النهابة أعلنوا إفلاس مؤسساتهم وبذلك قد نهبوا كل رأسمال المودعين الذي كان حصيلة عمرهم ويرفضون دفع هذه المبالغ.

المواطنون يطالبون بتظاهراتهم المستمرة باستعادة أرصدتهم المنهوبة.