728 x 90

احتجاجات إيران .. استمرار الاحتجاجات في إيران رغم القمع الوحشي – يوم الثلاثاء 12 نوفمبر

  • 11/13/2019
استمرار الاحتجاجات في إيران
استمرار الاحتجاجات في إيران

زاد النظام الإيراني أعماله القمعية لمنع تجمعات احتجاجية داخل البلاد، خوفاً من انتفاضة الشعبين العراقي واللبناني وانتشارها داخل إيران. يوم الثلاثاء 12نوفمبر، هاجمت قوات النظام القمعية في طهران تجمعين احتجاجين للمتقاعدين والمواطنين منهوبة أموالهم من قبل مؤسسات تابعة لقوات الحرس ورغم الاعتداء على المحتجين نفذت الاحتجاجات ومتزامنا مع طهران نظم مواطنون من مختلف الفئات تجمعات احتجاجية في هفت تبه والأهوازفي غرب إيران ومدينة شيراز في جنوب ومدينة يزد في وسط إيران .

تجمع احتجاجي بمدينة شيراز

نظمت مجموعة من المهندسين المدنيين والحضريين تجمعًا احتجاجيًا أمام مبنى البلدية المركزي للنظام بمدينة شيراز. وقد احتج المعترضون على قرار محكمة القضاء الإداري للنظام وقرار المجلس الصوري والبلديات بشأن تقليص صلاحيات المهندسين التنفيذيين وطالبوا بإعادة النظرفي القرار.

تجمع احتجاجي لعمال شركة قصب السكر

أضرب عمال شركة قصب السكر في هفت تبه عن العمل مرة أخرى وتجمعوا في ساحة الشركة للاحتجاج على عدم تلبيه مطالبهم.

ومطالبهم هي:

دفع فوري للرواتب ومخصصاتهم المتأخرة

منع تجزئة الشركة والممتلكات

إلغاء الخصخصة وتسليم الشركة إلى الحكومة تحت إشراف ممثلي العمال المستقلين في هفت تبه.

إعادة العمال المفصولون إلى العمل

إلغاء الأحكام الصادرة والملاحقة القضائية ضد العمال ومؤيدينهم

تجمع احتجاجي لعمال المترو بمدينة الأهواز

استأنفت احتجاجات عمال المترو بمدينة الأهواز عبرتجمعًا احتجاجيًا أمام مبنى المحافظة للاعتراض على عدم حسم وضعهم الوظيفي والمعيشي.

عمال المترو بمدينة الأهواز استأنفوا تجمعهم الاحتجاجي أمام مبنى محافظة خوزستان بمدينة الأهواز للاحتجاج على عدم حسم وضعهم الوظيفي والمعيشي.

تجمع احتجاجي بمدينة يزد

نظمت مجموعة من المتقاعدين في مجال الاتصالات بمدينة يزد تجمعًا احتجاجيًا أمام مبنى الاتصالات المركزية بمدينة يزد، مطالبين بمعالجة مطالباتهم، بما في ذلك تنفيذ خطة تصنيف موظفي الاتصالات.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات