728 x 90

احتجاجات في إيران .. احتجاجات العمال والشرائح الكادحة الأخرى في المدن الإيرانية

تجمعات احتجاجية في المدن الإيرانية
تجمعات احتجاجية في المدن الإيرانية

تجمع احتجاجي لأعضاء تعاونية جماران للسكن في تبريز أمام البلدية

يوم الاثنين 11 يناير نظم أعضاء تعاونية جماران للسكن في تبريز تجمعًا احتجاجيًا أمام المبنى المركزي للبلدية لعدة أسابيع متتالية للاحتجاج على عدم تسليم عقاراتهم المتفق عليها مع بلدية تبريز وحل مشكلة إصدار وثيقة ملكية للوحدات السكنية الكاملة.

ويقول أحد المتظاهرين: «إذا كان رئيس البلدية شخصًا منتظمًا ومحترمًا ويقدر الناس، فيحضر في الوقت المقرر ويستمع إلى الناس ويعتني بهم، لكن رئيس البلدية نائم الآن. عندما يأتي شخصان مسؤولان من طهران يستقبلهما بعشرة مرافقين، ألسنا بشرًا؟ "أليس لدينا شخصية؟

تجمع احتجاجي لأعضاء تعاونية جماران

تجمع احتجاجي لأصحاب المواشي احتجاجا على عدم توزيع مناسب لمدخلات الثروة الحيوانية

تجمع احتجاجي لأصحاب المواشي

احتشد أصحاب المواشي بمدينة كلبايكان يوم الاثنين، 11 يناير، للاحتجاج على التوزيع غير العادل لمدخلات الثروة الحيوانية. يقول أصحاب المواشي المحرومون:

«حتى اليوم، 11 يناير، لم يتم حل أي مشكلة وعدم الوفاء للوعود المقطوعة لأصحاب الماشية ولم يتم اتخاذ أي إجراء.

يجب أن نأتي إلى هنا كل يوم، لكن لا يوجد أحد يجيب علينا، أنظروا أيدي مكلكة لا تسطيع معالجة مشاكل الناس بجلوس خلف مكاتب العمل فمن الضروري حضور في المشهد. كل يوم نأتي هنا دون جدوى ولا نحصل شئ الا وعود فارغة ويقولون تعالوا غدًا.

تجمع احتجاجي لمنهوبي الأموال من قبل تعاونية السكن بجامعة طهران

منذ ما يقرب من 20 عامًا، كان أعضاء تعاونية السكن بجامعة طهران يستثمرون أموالهم التي حصلوا عليها بالصعوبات على أمل أن يصبحوا مالكي منازل، لكن لا توجد حتى الآن أخبار عن منزل.

نظم هؤلاء المواطنون المنهوبة أموالهم من قبل تعاونية السكن بجامعة طهران تجمعًا أمام مبنى وزارة التعاون احتجاجًا على المفسدين الاقتصاديين.

تجمع احتجاجي للكوادر الصحية الخاصة في أذربيجان الشرقية احتجاجًا على وضعهم المعيشي

يوم الاثنين 11 يناير، نظم نشطاء القطاع الخاص العاملون في المراكز الطبية في أذربيجان الشرقية أمام مكتب المحافظ مطالبين بمعالجة مشاكلهم من جانب المحافظ.

تجمع احتجاجي لأصحاب الحوالات ”كوبا“ للسيارات

يوم الاثنين، 11 يناير نظم أصحاب الحوالات ”كوبا“ للسيارات تجمعًا احتجاجيًا أمام شركة ”شهرخودرو“ للاحتجاج على تأخير استلام سياراتهم لأكثر من عامين. شركة ”شهر خودرو“ هي مندوب المبيعات وخدمة ما بعد البيع لشركة ”ريكان“، والتي كان من المفترض أن تقوم بتجميع سيارة ” كوبا“ التابعة لمجموعة ” ”زوتي الصين“ في مصنع ”ارك بم“ الجديد، لكن الزبائن يحتجون منذ شهور للحصول على هذه السيارة.

تجمع احتجاجي لأصحاب الحوالات ”كوبا“ للسيارات

تجمع احتجاجي لمشتري الشاحنات من شركة "سايبا" المحتالة

يوم الاثنين 11 يناير نظم مشترو شاحنات من شركة "سايبا" المحتالة تجمعًا احتجاجيًا بشعار «شركة سايبا تخون ..الوزير يؤيدها!» أمام مجلس شورى الملالي للاحتجاج على عدم تسليم السيارات المدفوعة وكذلك احتجاجا علي تواطؤ الوزير الفاسد للصناعة والمعادن والتجارة ”علي رضا رزم حسيني“ مع المحتالين.

احتجاج مشتری الشاحنات

ذات صلة: