728 x 90

احتجاجات في إيران.. إضرابات واحتجاجات مستمرة ضد النظام لطبقات مختلفة

  • 10/21/2019
احتجاج متقاعدي شركة فولاذ اصفهان
احتجاج متقاعدي شركة فولاذ اصفهان

اليوم الاثنين 21 أكتوبر استمرت الاحتجاجات والإضرابات العمالية وغيرها من الاحتجاجات من قبل طبقات مختلفة من الشعب الإيراني ضد النظام في مختلف المدن.

تجمع عمال شركة ”خاراديج“ أمام مقر قائممقامية نقده

يوم الاثنين 21 أكتوبر، أضرب عمال شركة ”خاراديج“ عن العمل للاحتجاج على عدم تلقيهم رواتبهم منذ 7 أشهر ثم احتشدوا أمام مقر القائممقامية في نقده.

يذكر أن عمال الشركة كانوا قد تجمعوا أمام دائرة العمل في نقده قبل احتشادهم أمام مقر القائممقامية.

تجمع احتجاجي لموظفي دائرة الاتصالات في الأهواز

يوم الاثنين 21 أكتوبر نظم أكثر من 100 من موظفي دائرة الاتصالات تجمعًا احتجاجيًا أمام المبنى المركزي للاتصالات بمحافظة خوزستان للاعتراض على عدم دفع مطالباتهم المؤجلة. ويضاف كل لحظة إلى عدد المحتجين. وهم يهتفون: اخجلي يا دائرة الاتصالات، وسلمي لنا رواتبنا

هيهات منا الذلة.

تجمع احتجاجي لمتقاعدين في صناعة الفولاذ في أصفهان للاحتجاج على التمييز والوضع المعيشي

يوم أمس احتشد مالايقل عن 250 – 300 شخص من متقاعدي صندوق فولاذ أصفهان أمام دائرة التعاون في أصفهان لمتابعة رواتبهم غير المدفوعة والتأمين وتوحيد الأجور.

وأصدر المتقاعدون بيانا اعترضوا على محاولات الحكومة لإعادة لائحة تعديل قانون إدارة الخدمات المدنية. وطالب المتقاعدون في تجمعهم الاحتجاجي بتوحيد الأجور.

تجمع احتجاجي أمام وزارة الاقتصاد في طهران

لايزال تجمع أصحاب الأسهم في سوق الأساس، مستمرًا. عدد من أصحاب الأسهم نظموا تجمعا أمام مبنى وزارة الاقتصاد للاعتراض على كيفية تنفيذ القوانين الجديدة في سوق الأساس.

تجمع احتجاجي أمام شركة سايبا

قامت مجموعة من المواطنين بتنظيم تجمع احتجاجي أمام شركة سايبا بطهران للاعتراض على عدم تسليمهم عجلاتهم التي سجلوا أسمائهم لامتلاكها منذ عام 2017.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات