728 x 90

إيران .. هجوم بومبيو على الديمقراطيين الذين التقوا بظريف

  • 2/19/2020
إيران .. هجوم بومبيو
إيران .. هجوم بومبيو

هاجم وزير الخارجية الأمريكي يوم الثلاثاء 18 فبراير السناتور الديمقراطي الذي التقى سراً محمد جواد ظريف وزير الخارجية لنظام الملالي.

وأفاد موقع فرى بيكن أن بومبيو قال إن الديمقراطيين الذين حضروا الاجتماع ساعدوا الدولة الأولى الراعية للإرهاب ویتواطئون معها.

وأضاف بومبيو: تم تصنيف هذا الشخص في قائمة الارهاب من قبل أمريكا.

و أشار بومبيو الى إسقاط الطائره الاوکرانیة الذي أدى الى مقتل جميع ركابها وأضاف : ظريف هو وزير الخارجية لبلد أسقط طائره الركاب و لم يسلم الصندوق الاسود بعد.

و تابع بومبيو : انه وزير خارجية لبلد قتل مواطناً أمريكيا في 27 ديسمبر. وهو وزير خارجية للدولة الأولى الراعية للإرهاب و الراعي الرئيسي ضد اليهود في العالم.

تشجيع النظام على التمادي في انتهاك حقوق الإنسان والإرهاب ونشر الحروب

من المقرر أن يشارك وزير خارجية الفاشية الدينية الحاكمة في إيران جواد ظريف في مؤتمر ميونيخ الأمني يومي 14 و15 فبراير.

إن قبول رئيس جهاز الدبلوماسية القائم على الإرهاب لنظام الملالي، لا طائل له إلا تشجيع النظام على التمادي في الانتهاك الوحشي والممنهج لحقوق الإنسان، وتصدير الإرهاب ونشر الحروب كما أنه بالضد من الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، فيجب إلغاؤه.

ظريف يمثل نظامًا قتل خلال انتفاضة نوفمبر الماضي مالايقل عن 1500 من المواطنين المحتجين؛ وهو نظام يعد الراعي الأول للإرهاب الحكومي في العالم والعامل الرئيسي للأزمات وإذكاء الحروب وزعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط. ...