728 x 90

خاص- نشاطات معاقل الانتفاضة في إيران بمناسبة الذكرى السنوية لتقديم مريم رجوي رئيسة منتخبة من قبل المقاومة الإيرانية+فيديو

  • 10/21/2018
معاقل الانتفاضة تحيي ذكرى 22أكتوبر-تشرين الأول في المدن الإيرانية
معاقل الانتفاضة تحيي ذكرى 22أكتوبر-تشرين الأول في المدن الإيرانية

إيران.. نشاطات معاقل الإنتفاضة

تتواصل نشاطات معاقل الانتفاضة بمناسبة 22أكتوبر/تشرين الأول الذكرى السنوية لتقديم مريم رجوي رئيسة منتخبة من قبل المقاومة الإيرانية.

نصب بوسترات لصورة رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة في طهران وكيلان

بمناسبة 22أكتوبر/تشرين الأول قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في طهران الكبرى بنصب بوسترات لمريم رجوي. وكتبت تحت الصور عبارة «نهنئي يوم 22أكتوبر/تشرين الأول الذكرى السنوية لانتخاب مريم رجوي رئيسة منتخبة من قبل المقاومة الإيرانية».

كما لصق أعضاء لمعقل الانتفاضة رقم 999 بوسترات لصورة مريم رجوي كتبت تحتها عبارة «إيران، مريم ـ مريم، إيران» محيين ذكرى يوم 22أكتوبر/تشرين الأول.

وأعضاء معقل الانتفاضة رقم 388 في كيلان لصقوا بوسترات لصورة مريم رجوي في مختلف الأماكن بمناسبة 22أكتوبر/تشرين الأول وأحيوا ذكرى هذا اليوم. وكتب تحت الصورة شعار «الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي».

وفي طهران نصب أعضاء معقل الانتفاضة رقم 432 بوسترات لصورة مريم رجوي بشعار الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي محتفين بذكرى يوم 22أكتوبر/تشرين الأول الذكرى السنوية لتقديم مريم رجوي رئيسة منتخبة من قبل المقاومة.

وأحيا أعضاء معاقل الانتفاضة رقم 410 في طهران ذكرى يوم 22أكتوبر/تشرين الأول بلصق بوستر لصورة كبيرة لمريم رجوي وشعار الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي.

لصق بوستر مريم رجوي في مدن كرج وشهميرزاد وأصفهان وكردستان

لصق أعضاء معاقل الانتفاضة في مدينة كرج بمناسبة يوم 22أكتوبر/تشرين الأول الذكرى السنوية لتقديم مريم رجوي رئيسة منتخبة من قبل المقاومة بوسترات لصورة مريم رجوي مكتوبة تحتها جملة «كل جامعة ومدرسة معقل للانتفاضة ضد الديكتاتورية والنضال من أجل الحرية» مخلدين ذكرى هذا اليوم الحاسم والعظيم.

وأعضاء معقل الانتفاضة رقم 511 في مدينة كرج رفعوا ولصقوا بوسترا كبيرا لصورة مريم رجوي الذكرى السنوية لتقديم مريم رجوي رئيسة منتخبة من قبل المقاومة. وكتبت تحت البوستر جملة «حان الوقت للتغلب على قمع وهمجية وخدع النظام».

وفي مدينة أصفهان أحيا أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في المدينة، الذكرى السنوية ليوم 22أكتوبر/تشرين الأول بلصق بوستر لصورة مريم رجوي وشعار الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي.

وقام أعضاء معاقل الانتفاضة في مدينة تبريز بنصب بوسترات لصورة مريم رجوي كتبت تحتها جملة الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي احياء لذكرى يوم 22أكتوبر/تشرين الأول.

وفي مدينة كرج نصب أعضاء معاقل الانتفاضة رقم 280 في هذه المدينة هم الآخرون بوسترات لصورة مريم رجوي كتبت تحتها شعار إيران، مريم ـ مريم، إيران مخلدين ذكرى يوم 22أكتوبر/تشرين الأول الذكرى السنوية لتقديم مريم رجوي رئيسة منتخبة من قبل المقاومة.

وأعضاء معقل الانتفاضة رقم 511 في مدينة شهميرزاد رفعوا بوسترات كبيرة من صورة مريم رجوي وعبارة حان الوقت للتغلب على قمع وهمجية وخدع النظام، إحياء لذكرى يوم 22أكتبور/تشرين الأول.

وهنأ أعضاء معاقل الانتفاضة في كردستان يوم 22أكتوبر/تشرين الأول بلصقهم بوسترات لصورة مريم رجوي.

الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي ـ أرومية وسلماس وشهركرد وطهران

قام أعضاء لأحد معاقل الانتفاضة في مدينة أرومية وبمناسبة يوم 22أكتوبر/تشرين الأول الذكرى السنوية لتقديم مريم رجوي رئيسة منتخبة من قبل المقاومة من أجل الإسقاط للفترة الانتقالية للسلطة للشعب الإيراني بلصق بوسترات لمريم رجوي محيين ذكرى هذا اليوم العظيم.

وفي مدينة سلماس لصق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 921 في هذه المدينة بوسترات لمريم رجوي كتبت تحتها شعار الديمقراطية والحرية وأحيوا ذكرى هذه المناسبة.

وإحياء لذكرى يوم 22أكتوبر/تشرين الأول قام أحد معاقل الانتفاضة في مدينة شهركرد بتوزيع بوسترات مريم رجوي وشعار إيران، مريم ـ مريم، إيران وتوزيع بوستر الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي بصورة واسعة.

وفي العاصمة طهران قام أعضاء معاقل الانتفاضة وإحياء لذكرى يوم 22أكتوبر/تشرين الأول بلصق بوسترات لشعارات أو جملات منقولة عن مريم رجوي بهذه المضامين: «المساواة والعدالة والحكم الشعبي مع مريم رجوي ـ حرية الإعلام أو الاجتماعات مع مريم رجوي ـ نشعل لهب الانتفاضات بإحياء ذكرى يوم 22أكتوبر/تشرين الأول ـ نحو الانتفاضة والإسقاط ـ الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي ـ مريم رجوي رمز للتضامن في النضال من أجل الحرية.

نشاطات في طهران وكرج وإسلامشهر وكرمانشاه وأردبيل وتويسركان وهمدان وقرجك ومشهد

في الذكرى السنوية ليوم 22أكتوبر/تشرين الأول رفع أعضاء معاقل الانتفاضة في طهران بوسترات بمضمون «المدن المنتفضة تشهد حالة غليان وعصيان في الانتفاضة من أجل الحرية والعدالة ـ تتواصل الانتفاضة حتى الإطاحة بالملالي» محيين هذا اليوم العظيم.

ورفع أعضاء معقل الانتفاضة رقم 256 في هذه المدينة بوسترات «المساواة والعدالة والحكم الشعب مع مريم رجوي ـ نهنئ 22أكتوبر/تشرين الأول الذكرى السنوية لانتخاب مريم رجوي رئيسة الجمهورية اللمقاومة» ولصقوها مهنئين بالذكرى السنوية ليوم 22أكتوبر/تشرين الأول.

وأحيا معقل الانتفاضة رقم 215 في مدينة إسلامشهر هذا اليوم الحاسم والخطير للمقاومة الإيرانية من خلال نصب بوسترات الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي.

وفي كرمانشاه أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في هذه المدينة قاموا بتوزيع بوستر الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي بمناسبة الذكرى السنوية ليوم 22أكتوبر/تشرين الأول.

وفي أردبيل وزع أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في هذه المدينة بوستر الحرية مع مريم رجوي بمناسبة يوم 22أكتوبر/تشرين الأول.

أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في مدينة تويسركان لصقوا بوستر «نحو ألف أشرف» بجانب مدخل مدرسة كوثر العلمية لهذه المدينة بمناسبة 22أكتوبر/تشرين الأول.

وفي أراك أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في هذه المدينة أحيوا الذكرى السنوية ليوم 22أكتوبر/تشرين الأول بلصق بوستر «مريم رجوي رمز التضامن في النضال من أجل الحرية».

وفي طهران كتب أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في العاصمة شعار «الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي» على جدران المدينة محيين الذكرى السنوية لتقديم رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة.

كما كتب شعار «الانتفاضة من أجل الحرية في إيران» على جسر المشاه في طريق همت السريع على الجدران.

وفي مدينة مشهد أحيا أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في هذه المدينة الذكرى السنوية ليوم 22أكتوبر/تشرين الأول بكتابة شعار «الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي» ونصب بوستر «مريم رجوي: لا للحجاب الإجباري ولا للدين الإجباري ولا للحكم الإجباري».

وفي قرجك كتب أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في هذه المدينة شعارات «نحو الانتفاضة والإسقاط ـ الانتفاضة من أجل إيران الحرية» محيين ذكرى يوم 22أكتوبر/تشرين الأول.

كما كتب أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في مدينة همدان شعار «الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي» محيين الذكرى السنوية لتقديم مريم رجوي رئيسة منتخبة من قبل المقاومة الإيرانية.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات