728 x 90

إيران .. رفع شعارات "صرخة_ العمال_ الجياع" على يد أبناء العمال

في الأهواز، عدد من أبناء العمال الذين لم يعد بإمكانهم تحمل الجوع
في الأهواز، عدد من أبناء العمال الذين لم يعد بإمكانهم تحمل الجوع

في الأهواز وفي يوم الأحد 25 اكتوبر، أعرب عدد من أبناء العمال، الذين لم يعودوا يتحملون الجوع، عن غضبهم وإحباطهم من مسؤولي النظام برفع شعارات مكتوبة على الأوراق "صرخة_ العمال_ الجياع_ والمنسيين".

وقف اللقاءات في سجن شيبان بالأهواز

1

سجن شيبان في الأهواز
بسبب حدة تفشي كورونا في سجن شيبان في الأهواز، تم حظر جميع الزيارات إلى سجن شيبان في الأهواز هذا الأسبوع منذ يوم الأحد 25 اكتوبر.
نظرا لانتشار فيروس كورونا في سجن شيبان بالأهواز، توقفت جميع الزيارات للسجناء منذ الأحد 25 اكتوبر، ويتعرض السجناء في الهواء الملوث والبيئة المغلقة للسجن ذات الكثافة السكانية العالية للغاية لخطر انتشار الإصابة بفيروس كورونا.
من المحتمل أن يتم إغلاق سوق الأهواز بسبب انتشار كورونا.


عناصر الشرطة تطلق النار داخل مدينة ميرجاوه

2

عناصر الشرطة تطلق النار داخل مدينة ميرجاوه
قامت عناصر النظام، اليوم الأحد، 25 اكتوبر، في مدينة ميرجاوه، التي كانت تعتزم إيقاف سيارة، لكن المتواجدين في المكان منعوا ذلك بإطلاق النار في المدينة.

عضو مجلس شورى النظام يدافع عن إهانته لروحاني

3

عنابستاني عضو في مجلس شورى النظام
بعد تصريحات خامنئي الأخيرة حول ضرورة الحفاظ على احترام رؤساء السلطات الثلاث والامتناع عن إهانتهم، رفض عنابستاني، عضو مجلس شورى النظام الذي أهان روحاني، الاعتذار ودافع عن أفعاله.

وقال: "أصبح روحاني رجلا حساسا وناعما ورقيقا! زعيم الثورة لم يحدد مثالا لهذه الإهانات. إنها مسألة ما إذا كانت الكلمة تعتبر مهينة أم لا. أنا لا أعتبر تغريدتي مهينة. " يجب أن نتدرب جميعًا معًا للحفاظ على الاحترام المتبادل إن شاء الله،". (موقع أفتاب 25 اكتوبر)
وتجدر الإشارة إلى أنه في 14 أكتوبر، أثناء الصراع بين زمر النظام، هاجم علي أصغر عنابستاني، عضو مجلس شورى النظام، صورة روحاني بقناعه الجديد، وكتب: "إن روحاني وقح لدرجة أنه سخر من أمته!" الوطن متروك وشأنه والشعب عاجز عن توفير حاجاته ويعيش تحت خط الفقر والرئيس يفكر في الحفاظ على لحيته! ويل لك يا من جعلت أمة خجولا!.
وفي هذا الصدد، كتب علي رضا معزي، نائب روحاني، عبر حسابه على تويتر ردًا على تغريدة لأحد أعضاء البرلمان ضد روحاني: "الاستهتار ربما يبقى بعض الوقت سياسه ولكنه دليل على المهانة والذل والحقارة للأبد" (همشهري 24 أكتوبر 2020)