728 x 90

إيران.. حرق صور خامنئي من جانب معاقل الانتفاضة

  • 11/20/2018
نشاط معاقل الانتفاضة في مدن البلاد
نشاط معاقل الانتفاضة في مدن البلاد

يتواصل نشاط معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية بهدف إشعال نار الاحتجاج والانتفاضة ضد نظام الملالي الحاكم في إيران في المدن المختلفة بالبلاد.

حرق لوحة كبيرة تحمل الصورة المشؤومة لخامنئي الجلاد في بندركز

في إجراء ثوري قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 777 في بندركز بحرق لوحة كبيرة تحمل الصورة المشؤومة لخامنئي الولي الفقيه في النظام الرجعي بكل شجاعة. وصوّر أعضاء معقل الانتفاضة هذا عملهم الثوري والشجاع ومن ثم أرسلوه. ويظهر في هذا الفلم شعار الموت لخامنئي وتحية لرجوي أطلقها الأعضاء فضلا عن مشهد حرق اللوحة.

حرق صور خميني الدجال وخامنئي الجلاد في خرم‌آباد

في إجراء ثوري قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 119 في مدينة خرم‌آباد بحرق لوحة للصورتين المشؤومتين لخميني وخامنئي كانتا قد نصبتا في شارع هذه المدينة. وصور الأعضاء إجراءهم الثوري والشجاع وثم أرسلوه.

نشاط معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في أصفهان وشيراز وطهران

في مدينة أصفهان قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 658 في هذه المدينة بلصق بوستر لصورة مسعود رجوي كتبت تحتها جملة «نؤسس جيش الحرية من خلال انتشار ودمج معاقل الانتفاضة».

وفي العاصمة طهران قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة بلصق بوسترات لصورة القائد العام لجيش التحرير الوطني الإيراني كتبت تحتها عبارة «مسعود رجوي: نخوض موعد الاستعداد ـ إسقاط العدو المعادي للإنسانية حتمي».

وفي مدينة شيراز كتب أعضاء أحد معاقل الانتفاضة شعارات «الموت لخامنئي وتحية لرجوي وخامنئي قاتل وولايته باطلة» على الجدران ردا على رسالة جيش التحرير.

نشاط معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في طهران وشوش وإيلام وأذربايجان الغربية وشيراز

لصق عضو في أحد معاقل الانتفاضة في طهران مناشير كتب فيها شعار الموت لخامنئي وتحية رجوي في مختلف الأماكن وقال في رسالة: « الأخ مسعود! لقد سمعت رسالتك، حاضر حاضر حاضر».

وفي مدينة شوش قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 1344 بتوزيع مناشير لشعار الموت خامنئي وتحية لرجوي.

وأعضاء أحد معاقل الانتفاضة في طهران قاموا بتوزيع مناشير بمضمون تحية لمعاقل الانتفاضة ومجالس المقاومة ـ لن تخمد نار الانتفاضة.

وفي محافظة أذربايجان الغربية قام أعضاء معقل الانتفضة رقم 540 في هذه المدينة بلصق مناشير «مسعود رجوي: لن تخمد نار الانتفاضة ـ الأسد المتيقظ دوما حفظك الله ـ حاضر حاضر» ردا على رسالة مسعود رجوي.

عبارة «مريم رجوي ملامح إيران الحرة» كانت عنوان مناشير تحمل ورقة عمل مريم رجوي بواقع 10بنود لإيران الحرة للغد لصقت مع صور لمريم رجوي من جانب أعضاء معاقل الانتفاضة في شيراز.

وفي طريق خزانه السريع وحي نازي‌آباد قام أعضاء معاقل الانتفاضة في طهران بلصق مناشير بضمون «لا للاستبداد ولا للرجعية» ـ مريم رجوي: فصل الدين عن السياسة ـ مريم رجوي: لا لولاية الفقيه، نعم للحكم الشعبي في جمهورية قائمة على الأصوات الحرة ـ مريم رجوي: حرية التعبير وحرية الأحزاب وحرية الاجتماعات وحرية الصحافة والفضاء المجازي».

نشاط معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في مدن آمل وطهران ورشت

قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في طهران بلصق شعار منظمة مجاهدي خلق ومناشير بضمون الموت لخامنئي تحية لرجوي.

كما وزع أعضاء معاقل الانتفاضة في طهران بشكل واسع بطاقات كتب عليها شعار الموت لخامنئي وتحية لرجوي.

وفي مدينة آمل، قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في هذه المدينة بكتابة شعار «الموت لخامنئي وتحية لرجوي» على الجدران.

وشهدت العاصمة طهران أيضا كتابة «الموت لخامنئي» على سطح الرصيف من جانب أعضاء أحد معاقل الانتفاضة.

وأعضاء أحد معاقل الانتفاضة في مدينة رشت هم الآخرون الذين كتبوا شعار «الموت لخامنئي وتحية لرجوي» على الجدران.