728 x 90

إيران.إقالة رئيس جامعة العلوم الطبية في مدينة اردبيل لاعلانه المصابين بكورونا

  • 4/13/2020
كلية الطب في مدينة اردبيل
كلية الطب في مدينة اردبيل

لاستمرار تكتمه أقال نظام الملالي رئيس جامعة العلوم الطبية في مدينة اردبيل بعد ساعات لاعلانه عن عدد المصابين بكورونا(موقع برنا الحكومي 12 أبريل 2020 )

قال اخوان اكبري في حوار إن عدد المصابين بفيروس كورونا ارتفع الى 797وفقا لنتائج المختبر الفیروسي في المحافظة. و أضاف في الـ 24 ساعة الماضية، تم تشخيص 374 مريضًا يشتبه في إصابتهم بكورونا بالأشعة المقطعية في محافظة أردبيل، وتم تشخيص 93 مريضًا مصابًا بكورونا.

في ظل التضارب في التصريحات والمواقف المعلنة من جانب قادة نظام الملالي بخصوص الاوضاع الناجمة والمتداعية عن تفشي وإنتشار وباء كورونا وقبل ذلك عن تأريخ وسبب تفشي الفايروس، وفي ظل المعلومات الصادمة التي دأبت على إعلانها المقاومة الايرانية بخصوص وباء کورونا من مختلف النواحي والتي أثبتت مصداقيتها وشفافيتها.

فإن نظام الملالي يزداد عزلة على الصعيد الدولي مثلما تزداد الکراهية والرفض الشعبي في الداخل ويزداد إصرار الشعب على المضي قدما من أجل النضال حتى إسقاط هذا النظام والتخلص منه.

المعلومات المستفيضة المتعلقة بوباء کورونا والتي أعلنتها وتعلنها المقاومة الإيرانية ، تقوم بالحصول عليها عن طريق الشبکات الداخلية النشيطة لمنظمة مجاهدي خلق والتي أثبتت دورها الاستثنائي الذي يشار له بالبنان خلال أزمة کورونا.

ولاسيما وإن دورها ليس منحصرا بالحصول على المعلومات الدقيقة من المصادر الموثوقة من داخل النظام فقط، بل وحتى في ممارسة النضال ضد النظام بطرق واساليب مختلفة الى جانب القيام بنشاطات إجتماعية لمساعدة السکان في المناطق الموبوءة.

ونشاطات توعوية أخرى من أجل جعل الشعب على إطلاع کامل بمختلف الامور وحقيقة الاوضاع فيما يتعلق بأزمة کورونا ومستقبل النظام نفسه والذي بات على کف عفريت لکنه يحاول عن طريق الکذب والخداع والتضليل الإيحاء بغير ذلك.

المعلومات التي يعلنها النظام الايراني عن عدد حالات الوفاة وعن أعداد المصابين والتي صارت موضع ليس الشك من جانب الاوساط السياسية والاعلامية الدولية فقط بل وحتى السخرية والاستهزاء بها الى الحد الذي أکدت فيه منظمة الصحة العالمية بأن الارقام المعلنة من جانب النظام الايراني بخصوص حالات الوفاة والاصابة بفايروس کورونا هي في الحقيقة خمسة أضعاف تلك الارقام.

ذات صلة:

إيران.. أكثر من 26200 شخص عدد متوفي ضحايا كورونا في 266 مدينة

وثائق تؤكد إصابة السجناء في سجون فشافويه وإيفين بمرض كورونا وإصابة حارس في إيفين