728 x 90

إيران..تجمعات احتجاجية وإضرابات في مختلف المدن ليوم الثلاثاء 25 أغسطس

إيران .. تجمعات احتجاجية وإضرابات في مختلف المدن
إيران .. تجمعات احتجاجية وإضرابات في مختلف المدن

أفاد التقريرالوارد من شبكة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد أن التجمعات الاحتجاجية والإضرابات من قبل شرائح مختلفة من المواطنين الإيرانيين ضد نظام الملالي تتوسع داخل إيران.

يوم الثلاثاء 25 أغسطس إضافة إلى إضرابات واسعة من قبل عمال النفط والغاز في أكثر من 50 نقطة من البلاد، جرت تجمعات احتجاجية عديدة في طهران وغيرها من المدن الإيرانية:

احتجاجات عمال السكك الحديدية

صباح يوم الثلاثاء 25 أغسطس نظمت مجموعة من عمال السكك الحديدية طريق ورامين – بيشوا – كرمسار تجمعًا ومنعت القطار من التحرك للاحتجاج على عدم دفع رواتبهم.

وتحشد العمال في الموقع وأوقفوا أعمالهم للاحتجاج على عدم دفع رواتبهم ومستحقاتهم للتأمين.

وعقب احتجاج العمال لمطالبهم واصلوا التعبير عن احتجاجهم على عدم دفع مستحقاتهم الأجرية وعدم تلبية مسؤولي شركة ”تراورس“ ولامبالاة مسؤولي السكك الحديدية، وذلك من خلال تجمعهم على السكك وانسداد طريق عبورالقطار.

وأعلن العمال أنهم سيواصلون احتجاجاتهم بأشكال مختلفة مالم يتم تحقيق مطالبهم.

احتجاجات عمال السكك الحديدية

تجمع احتجاجي لعدد من أصحاب الدواجن في كرمانشاه

نظمت مجموعة من أصحاب الدواجن في كرمانشاه تجمعًا احتجاجيًا أمام مبنى منظمة الجهاد الزراعية التابعة للنظام في هذه المدينة للاحتجاج على نقص الأغذية اللازمة، خاصة الذرة وفول الصويا.

تجمع احتجاجي لعدد من أصحاب الدواجن في كرمانشاه

اليوم الثاني والسبعون من إضراب عمال هفت تبه لقصب السكر وقمع العمال

أقيم اليوم الثاني والسبعون من إضراب عمال شركة هفت تبه لقصب السكر أمام مقرقائممقامية مدينة شوش يوم الثلاثاء 25 أغسطس، بمشاركة مجموعة من عمال الشركة. بالتزامن مع تواجد العمال، وصل عدد كبير من قوات الأمن القمعية إلى الموقع بهدف تفريق العمال المضربين وقمع تجمعهم القانوني والسلمي.

اليوم الثاني والسبعون من إضراب عمال  هفت تبه لقصب السكر وقمع العمال

تجمع احتجاجي للمعلمين المتعاقدين أمام مجلس شورى الملالي

نظم معلمون متعاقدون تجمعًا احتجاجيًا أمام مجلس شورى الملالي يوم الثلاثاء 25 أغسطس للاحتجاج على عدم دفع مطالبهم المتأخرة.

تجمع احتجاجي للمعلمين المتعاقدين أمام مجلس شورى الملالي

تجمع احتجاجي لعمال صهرالحديد في أردبيل للاحتجاج على مطالباتهم المتأخرة

نظم عمال صهرالحديد في أردبيل تجمعًا احتجاجيًا أمام مقرالمحافظة للاحتجاج على عدم دفع مطالباتهم المتأخرة.

أفادت الأخبار الواردة ظهر يوم الثلاثاء 25 أغسطس 2020 أن العمال تحشدوا أمام مقرالمحافظة للاحتجاج على عدم دفع مطالباتهم المتأخرة مطالبين بمتابعة مشكلات عمال المصنع.

ووفقًا للعمال، فإن عدم دفع الأجور في الوقت المحدد، وتدني الرواتب، ومشاكل أقساط التأمين، وطلبات التقاعد في الوقت المقرر هي من بين المشاكل التي اعترضوا عليها مطالبين المسؤولين المعنيين بمعالجتها.

تجمع احتجاجي لعمال صهرالحديد في أردبيل