728 x 90

إضرام النار في المراكز القمعية ورموز نظام الملالي في مختلف المدن الإيرانية - أغسطس 2019

  • 8/19/2019
إضرام النار في المراكز القمعية ورموز نظام الملالي في مختلف المدن الإيرانية
إضرام النار في المراكز القمعية ورموز نظام الملالي في مختلف المدن الإيرانية

يواصل أعضاء معاقل الانتفاضة أنصار مجاهدي خلق الإيرانية نشاطاتهم رغم أجواء أمنية مشددة للغاية، وبينما يكون النظام في حالة تعبئة عامة لرصد وردع أنشطة هذه المعاقل، فإن هذه النشاطات تحطم أجواء الرعب والخوف التي فرضها النظام على المجتمع الإيراني وتبعث الأمل في قلوب الشباب والمواطنين. بحيث بعد كل حركة سرعان ما تنتشر أخبارها في جميع أنحاء المنطقة، مما يبعث الفرح والسرور لدى المواطنين.

جيلان – معقل الانتفاضة رقم 320 – أغسطس2019

في خطوة جريئة، قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 320 في جيلان بإحراق لافتة كبيرة تحمل صورة لخامنئي في وسط المدينة وعادوا سالمين إلى قاعدتهم. وكان المواطنون يشاهدون ألسنة لهب النار من مسافات بعيدة.

بهبهان - معقل الانتفاضة رقم 688 – أغسطس2019

في تحرك مباغت، أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 688 النار في مدخل للبسيج اللاشعبي في منتصف الليل وأحرقوا لوحة البسيج وانتشر خبره في اليوم التالي على نطاق واسع في المنطقة.


أذربيجان الشرقية - لافتة لقوات الحرس - معقل الانتفاضة رقم 711 – أغسطس2019

أحرق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 711 في أذربيجان الشرقية في منتصف الليل لافتة لقوات الحرس كانت مثبتة على جسر للمشاة، وغادروا المنطقة بأمان بحيث لم يتمكن عناصر النظام من محو آثاره لعدة ساعات. واطلع المواطنون على هذا الحادث الذي أثار الفرح في قلوب الناس.

زاهدان - معقل الانتفاضة رقم 340 – أغسطس2019

في زاهدان، قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 340 بإشعال النار في مركز للبسيج اللاشعبي في المنطقة، وانتشرت أخباره بسرعة في المنطقة ولم يستطع عناصر النظام استبدالها لعدة أيام.

طهران - معقل الانتفاضة رقم 419 - أغسطس 2019

أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 419 في طهران النار في لوحة للجنة خميني للإغاثة في الحي الثالث عشر، وهو أحد رموز النظام للنهب والابتزاز، مما أثار الفرح في قلوب المواطنين.

بهبهان – معقل الانتفاضة رقم 685 - أغسطس 2019

في مدينة بهبهان، أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 685 النار في إحدى الحوزات ما يسمى العلمية وهي أحد المراكز الرئيسية للمعممين المتاجرين بالدين في إيران. مما لاقى ترحابًا كبيرًا من قبل المواطنين ولم يتمكن النظام من ردة فعل حتى أيام.

أذربيجان الغربية – معقل الانتفاضة رقم 461 - أغسطس 2019

في أذربيجان الغربية، أحرق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 461 النار في منتصف الليل لوحة كبيرة لقوات الحرس في مدينة سلماس وغادروا المنطقة سالمين.

خاش – معقل الانتفاضة رقم 560 – أغسطس 2019

أحرق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 560 النار في لوحة للبسيج اللاشعبي التابع لقوات الحرس في خاش، وانتشرت الأخبار على نطاق واسع في المدينة، ولعدة أيام بقيت اللوحة المحروقة أمام أنظار الناس.

زاهدان – معقل الانتفاضة رقم 260 - أغسطس 2019

في مدینة زاهدان، أشعل أعضاء معقل الانتفاضة رقم 260 النار في برج ومرصد كانت قوات الحرس تستخدمه في أوقات مختلفة.

خاش – معقل الانتفاضة رقم 390 – أغسطس 2019

في مدینة خاش، قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 390 بإضرام النار في منتصف الليل في لافتة تعود لمؤسسات النظام تحمل صورة لخميني وخامنئي ، ودمروها بالكامل.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات