728 x 90

إضراب العمال في تبريز وفارياب متزامنا مع مظاهرات في شهر كرد وأصفهان

تفيد تقارير شبكة مجاهدي خلق داخل البلاد، الثلاثاء، 24 نوفمبر استمرار احتجاجات المواطنين وإضراب العمال المحرومين في مدن إيران.

واصل عشرات الآلاف من سكان شهركرد في محافظة جهارمحال وبختياري يومهم الرابع من المظاهرات الجماهيرية احتجاجًا على نقص المياه.

كما واصل في الوقت نفسه في أصفهان، المزارعون يومهم التاسع عشر من اعتصامهم وتجمعهم الاحتجاجي فيما يتعلق بجفاف نهر زاينده رود.

وفي تبريز، نظم عمال إيران خودرو وقفة احتجاجية للاعتراض على ظروفهم المعيشية. وأضرب العمال في منجم فارياب، بكرمان، احتجاجًا على ظروفهم المعيشية، وتم إغلاق طريق كهنوج - بندر عباس تمامًا.

في غضون ذلك، احتج سكان قرى شبستر في محافظة أذربيجان الشرقية على حالة الطرق المميتة، وأغلقوا محور شبستر إلى شرفخانه في طهران، واحتج ضحايا شبكة العملات الرقمية على نهب ممتلكاتهم.

من مظاهرات شهركرد

تبريز - مظاهرة لعمال إيران خودرو

أضرب عمال مصنع إيران خودرو تبريز في المصنع. وقع الإضراب في فترة الدوام المسائية. وطالب العمال المضربون بمساواة العاملين في هذا المصنع مع غيرهم من العاملين في مواقع طهران.

إضراب عمال منجم فارياب كهنوج

أضرب عمال منجم فارياب كهنوج عن العمل. في أعقاب إضراب العمال، تم إغلاق طريق كهنوج المؤدي إلى بندر عباس. كما تم إغلاق نفق رودان بالكامل. العمال المضربون يطالبون بحقوقهم.

إغلاق محور شرفخانة لشبستر من قبل أهالي القرى المجاورة

قام سكان القرى حول شرفخانة بقطع طريق شرفخانة - شبستر احتجاجًا على فقدان أحبائهم في الحوادث الأخيرة واحتجاجًا على الطريق ذات المسار الواحد والغير المتطابق مع المعايير العالمية.

وقفة احتجاجية لضحايا شبكة "كينغ ماني" للعملة الرقمية

احتج المنهوبون من قبل شبكة "كينغ ماني" للعملة الرقمية أمام باب مجمع شبكة بادران في طهران، وطالبوا بأموالهم المنهوبة.