728 x 90

أنشطة أنصار منظمة مجاهدي خلق الدعائية في المدن الإيرانية وإظهار دعمهم للمنظمة – يوليو 2019

  • 7/14/2019
أنشطة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية
أنشطة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية

مدينة الأهواز

رفع أنصار منظمة مجاهدي خلق بمدينة الأهواز خريطة إيران، كتب فوقها «إيران مريم - مريم إيران» وبترديد شعار «التحية والسلام لمجاهدي أشرف 3» ولصقوا خريطة الأهواز في إحدى المناطق السكنية كتب عليها شعار«إيران مريم» وبهذا أظهروا دعمهم لمنظمة مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية.

محافظة جهارمحال وبختياري

رفع أحد أنصارمجاهدي خلق في محافظة جهارمحال وبختياري بالزي المحلي للمحافظة، خريطة إيران كانت مزينة بصورة لمريم رجوي فوقها والذي كان قد وقف تحت لوحة مدخل المحافظة ليرحب رمزيًا بمجاهدي خلق و أعلن عن دعمه السخي لمجاهدي خلق والسيدة مريم رجوي.

مدينة أصفهان

لصق أنصارمجاهدي خلق بمدينة أصفهان منشورات تحمل خريطة كبيرة لإيران وصورة لمريم رجوي في وسطها وشعار «عاش رجوي» تحت الصورة وكذلك لصقوا منشورات تحمل صورًا لمريم رجوي على جدار آخر وعبارة عن مريم رجوي بعنوان «ممكن ويجب الوصول إلى قمة الخلاص والحرية».

كما لصق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 853 خريطة كبيرة لإيران على الجدار في منطقة سكنية بالمدينة وكانت صورة مريم رجوي تلاحظ في وسطها و بهذا أعربوا عن دعمهم لمنظمة مجاهدي خلق ومريم رجوي.

وفي منطقة أخري من المدينة لصق بشجاعة أعضاء معقل الانتفاضة رقم 791 خريطة إيران تحمل في وسطها صورة لمريم رجوي، داخل حافلة نقل داخل المدينة وعرضوا ذلك أمام أنظارالآخرين.

مدينة أوروميه

لصق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 993 منشورات تحمل صورًا للسيدة مريم رجوي بعبارات عنها بعنوان «يمكن ويجب أن يتخلص أجمل الوطن هذا، من نير دكتاتورية الملالي».

كما لصق أعضاء المعقل في منطقة أخرى من المدينة منشورات تحمل خريطة إيران وصور لرئيسة الجمهورية المنتخبة للمقاومة بشعار «إيران حرة مع مريم رجوي» و«ديمقراطية، حرية مع مريم رجوي».

وفي الإطار ذي صلة لصق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 559 منشورات على جدران المدينة تحمل صورة للسيدة مريم رجوي وبعبارة مقتبسة من خطابها «يجب ويمكن الإطاحة بالدكتاتورية».

مدینة يزد ومحافظة جيلان

رفع أحد من أنصار مجاهدي خلق خريطة محافظة يزد فوقها صورة لمريم رجوي في أحد شوارع المدينة وبهذا أعلن عن دعمه لمنظمة مجاهدي خلق والسيدة مريم رجوي من أجل بناء إيران حرة.

كما في محافظة جيلان رفع أحد من أنصار مجاهدي خلق خريطة جيلان تحمل اسم مريم رجوي بحروف لاتينية ضخمة في أحد شوارع المحافظة.

مدينتا مشهد وتبريز

علق أنصار مجاهدي خلق بمدينة مشهد خريطة إيران تحمل صورة لمريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة للمقاومة من جسرالمشاة وبهذا أصروا على مطلبهم لإسقاط نظام الملالي.

وأما في مدينة تبريز فقد لصق أنصار مجاهدي خلق خريطة كبيرة لإيران تحمل في وسطها صورة لمريم رجوي في إحدى المناطق السكنية وبهذا أعلنوا عن دعمهم المتزايد لمجاهدي خلق.

مدينتا كرج وهمدان

لصق أنصار مجاهدي خلق بمدينة كرج خريطة كبيرة لإيران تحمل عبارة «مريم رجوي بحروف لاتينية» على محطة الطاقة الكهربائية في طريق المارة وبهذا أعربوا عن دعمهم لمجاهدي خلق.

وأما في مدينة همدان فقد رفع اثنان من أنصار مجاهدي خلق منشورات تحمل عبارة: «عاشت الحرية وإيران مريم – مريم إيران» وبهذا أعربا عن دعمهما لمنظمتهم مجاهدي خلق الحبيبة.

مدن طهران و زنجان وألبرز

لصق أنصار مجاهدي خلق في مدينتي طهران و زنجان صورة لمريم رجوي وكذلك خريطة إيران كتب عليها عبارة «مريم رجوي بحروف لاتينية» على لوحة دليل الطرق وبهذا أعربوا عن دعمهم لمجاهدي خلق.

وأما في محافظة ألبرز فقد رفع أنصار مجاهدي خلق خريطة المحافظة تحمل عبارة: « مريم إيران» في إحدى المنتزهات وبهذا أعلنوا عن دعمهم لمنظمتهم مجاهدي خلق الحبيبة

مختارات

احدث الأخبار والمقالات