728 x 90

أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة في مختلف المدن الإیرانیة – 8 -12 مايو 2019

  • 5/13/2019

أعضاء معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية يوسعون أنشطتهم لإضرام النارفي في مظاهرنظام الملالي في جميع أنحاء إيران من شمال إلى جنوب ومن محافظة أذربيجان الشرقية إلى محافظة سيستان وبلوشستان في جنوب شرقي البلد حتى مدينة خوانسار في وسط وكرمانشاه في غربي إيران. وتجري هذه العمليات بهدف كسر حاجز الكبت والخوف الذي فرضه النظام. ويقوم نظام الملالي بأقصي ما يمكن من الإجراءات الأمنية لاعتقال أعضاء معاقل الانتفاضة للحيلولة دون ترحيب شباب إيران بواسع النطاق. ويترصد النظام لاعتقال أعضاء معاقل الانتفاضة لإدانتهم بالسجن طويل الأمد أو إعدام. ولكن رغم ذلك، يخاطر أعضاء معاقل الانتفاضة بأرواحهم ويوسعون نطاق عملياتهم. فيما يلي بعض أجراءات أعضاء معاقل الانتفاضة التي جرت في الأيام الأخيره:

محافظة أذربيجان الشرقية – معقل الانتفاضة رقم 169

في الساعات الأولى من يوم 8 مايو في حركة جريئة أضرم مناضلو معقل الانتفاضة الأبطال النار في لوحة كبيرة للنظام تحمل صورتين لخميني وخامنئي في أحد اتواسترادات ودمروها.

محافظة أذربيجان الغربية– معقل الانتفاضة رقم 444

صباح يوم 9 مايو في حركة بطولية أضرم أعضاء معقل الانتفاضة النار في لوحة كبيرة تحمل صورة بغيضة لخامنئي الجلاد في أحد شوارع المحافظة. إنهم ذكّروا هذه الرسالة إلى الولي الفقيه علي خامنئي أنه سيشتعل قريباً في نار غضب وانتفاضة الشعب الإيراني.

مدينة خوانسار– معقل الانتفاضة رقم 598

صباح يوم 8 مايو أضرم أعضاء معقل الانتفاضة النار في لوحة منصوبة في مدخل وكر التجسس للنظام من مظاهرالقمع المعروف بـ قاعدة للبسيج اللاشعبي وبهذا أرسلوا رسالة بأنه لم يعد يتصور لهم أي مفر.

مدينة أردبيل– معقل الانتفاضة رقم 870

في الساعات الأولى من يوم 10 مايو حضر أعضاء معقل الانتفاضة أحد أوكارالتجسس والقمع للنظام المعادي للبشر في أحد شوارع المدينة وقاموا بتدمير لوحة هذا المركز وبهذا أرسلوا رسالة إلى العدوعليهم أن ينتظروا كل لحظة لان أعضاء معاقل الانتفاضة يريدون إحراجهم.

مدينة إسلام آباد– معقل الانتفاضة رقم 424

في بداية صباح يوم 11 مايو في حركة جريئة نجح أعضاء معقل الانتفاضة البواسل في تدمير لوحات كبيرة تحمل صورتين بغيضتين لخميني وخامنئي في أحد شوارع المدينة بشكل كامل. وبهذا عكسوا مطلبهم للإطاحة بحكومة الملالي.

محافظة سيستان وبلوشستان– معقل الانتفاضة رقم 190

في جنوب شرقي البلد وفي حركة بطولية ضد جهازالملالي الظالم قام أعضاء معقل الانتفاضة باقتحام أحد مظاهرالقمع وتمكنوا من تدمير لوحة مركز للبسيج اللاشعبي بالقرب من هذا المركز وبهذا أبلغوا للعدو أن أعضاء معاقل الانتفاضة في أبعد نقاط إيران يرصدون في كمينهم لوضع حد لظلمهم وإضطهادهم.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات