728 x 90

كارثة كورونا یوم الاثنین 5 أبريل

أكثر من 244000 شخص ضحايا كورونا في إيران

أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران
أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية الاثنین 5 أبريل 2021،

أن عدد ضحايا كورونا في 535 مدينة في إيران يزيد عن 244000 ألف شخص

القتل بفيروس كورونا، و سوء إدارة البلاد متعمدا

غالبًا ما تتصدر الصحف الحكومية عناوين الصراع بين زمر النظام على كرسي رئاسة البلاد للتستر على الأزمات الداخلية والخارجية. الموضوع المثير للجدل اليوم هو قصة سعيد محمد، عضو الحرس الذي زعم يدالله جواني مستشار قائد قوات الحرس بأن سعيد محمد قد تم إقالته.

نقلت صحيفة شرق المحسوبة على زمرة ما يسمى الإصلاحيين تصريحات محمد مهاجري، عضو ما يسمى بالزمرة الأصولية، الذي اعتبر تصريحات "يدالله جواني" حول إجابات سعيد محمد مؤشرا على الخلافات الداخلية للحرس وحذرهم من عدم القيام بذلك و نشر خلافاتهم في وسائل الإعلام.

وحذر مهاجري من أنه "من الواضح حتى الآن أن الإقبال سيكون ضعيفا، وإذا كانت المشاركة منخفضة، فإن جميع المرشحين، حتى من يصبح رئيسا، سيخسرون".

لكن إلى جانب العناوين الرئيسية حول صراع السلطة في مسرحية الانتخابات، تناولت الصحف أزمة النظام الحالية، أي كورونا وموجته الرابعة، إلى جانب عدم تطعيم الناس، يمكن ملاحظة ذلك في صحف العصابة المهزومة التي اعترفت بذلك اضطرارا.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية