728 x 90

إیران .. إضرام النار في لافتة تحمل صورة لخامنئي في عدة مدن– 24 و 25 ینایر 2019

  • 1/27/2019

يواصل أعضاء معاقل الانتفاضة من مناصري منظمة مجاهدي خلق الإيرانية بكل شجاعة نشاطاتهم بمدن إيرانية مختلفة. وفي أحدث أنشطة لأعضاء معاقل الانتفاضة في مشهد بمحافظة خراسان الرضوية ومدينة مياندوآب بمحافظة آذربيجان الغربية، إنهم أضرموا النار في مقرات للباسيج القمعية وفي وقت واحد أضرم أعضاء معاقل الانتفاضة في مدينة كجساران في جنوب غرب إيران ومدينة ماهشهربمحافظة خوزستان ومدينة خرم آباد بمحافظة لورستان النار في لافتات كبيرة تحمل صورًا لخميني وخامنئي من مظاهرنظام الملالي. وتجري هذه العمليات في وقت نصب النظام الإيراني كاميرات المراقبة في جميع الأماكن ومراكز للباسيج مليئة من الحراس بهدف رصد أعضاء معاقل الانتفاضة. كما قام أعضاء معاقل الانتفاضة بإعداد فيديو من أعمالهم الجريئة بشعار: «التحية لرجوي والموت لخميني».

إضرام النار في مقرللبسيج القمعي بمدينة مشهد

يوم 23يناير 2019 في عملية جريئة أضرم أعضاء معقل 620 للانتفاضة بمدينة مشهد النار في إحدى قواعد لقوات الباسيج القمعية المعروف بـ « سعيد كلاهي».

إضرام النار في مقرللبسيج اللا شعبي بمدينة مياندآب

يوم 24يناير 2019 أضرم أعضاء معقل الانتفاضة باسم المجاهد الشهيد «علي باكري» النار في مدخل أحد المراكزالقمعية لنظام الملالي المعروف بـ الباسيج لطلاب المدارس بمدينة مياندوآب بشعار «الموت لخامنئي والتحية لرجوي»

إضرام النار في لافتة تحمل صورتين لخميني وخامنئي بمدينة خرم آباد

يوم 24يناير 2019 في حركة جريئة أضرم أعضاء معقل 835 للانتفاضة بمدينة خرم آباد النار في لافتة تحمل صورتين بغيضتين لخميني الدجال وخامنئي السفاح بشعار: عاشت إيران - يحيا رجوي».

تدمير لافتة تحمل صورة لخميني الدجال في مدينة ماهشهر

في حركة جريئة أضرم أعضاء معقل 456 للانتفاضة بمدينة ماهشهر النار في لافتة تحمل صورة لخميني الدجال بشعار: الموت لخامنئي والتحية لمسعود رجوي».

تدمير لافتة تحمل صورتين بغيضتين لخميني الدجال وخامنئي المجرم بمدينة كجساران

يوم 25يناير2019 في حركة جريئة أضرم أعضاء معقل 288 للانتفاضة بمدينة كجساران النار في لافتة تحمل صورتين بغيضتين لخميني الدجال وخامنئي الجلاد.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات