728 x 90

أعضاء معاقل الانتفاضة يضرمون النار في مظاهر النظام الإيراني في مدينتي تبريز ومشهد ومحافظة كولستان

  • 1/8/2019

يواصل أعضاء معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل إيران  أعمالهم الجريئة لإضرام النار في مظاهر نظام الملالي. وفي أحدث نشاطات أعضاء معاقل الانتفاضة، إنهم أضرموا النار في صور لخامنئي الجلاد وخميني الدجال في مدينتي تبريز مركز محافظة آذربايجان الشرقية ومشهد مركز محافظة خراسان الرضوية وفي محافظة كولستان.

 

إضرام النار في لافتة تحمل صورتين لخامنئي وخميني البغيضتين بمدينة تبريز

 

 

في عمل ثوري أضرم أعضاء معقل 552 للانتفاضة بمدينة تبريز النار في لافتة تحمل صورتين لخميني الدجال وخامنئي الجلاد وقاموا بتدميرها بمناسبة 20 يناير يصادف يوم إطلاق سراح «مسعود رجوي» و آخروجبة للسجناء السياسيين من سجون الشاه. وقام المعقل بتهيئة  وإرسال الفيديو المرفق من عملهم الجريء الذي جرى يوم 6 يناير. وترك المعقل في الموقع  منشورًا يحمل:« 20 ينايريصادف الذكرى السنوية لإطلاق سراح «مسعود» المحبوب للجميع  وأمل للشعب الإيراني مبروك»

 

إضرام النار في لافتة تحمل صورًا لخامنئي الولي الفقيه المتخلف بمدينة مشهد

 

 

في عمل ثوري يوم 6يناير بمدينة مشهد أضرم أعضاء معقل الانتفاضة باسم «المجاهد الشهيد سعيد أخوان» النار في لافتة تحمل صورتين لخميني الدجال وخامنئي الجلاد. وقام المعقل بتهيئة  وإرسال الفيديو المرفق من عملهم الجريء.

 

إحراق لافتة تحمل صورة خامنئي في طريق «أسيا» السريع – محافظة كولستان

 

 

يوم 5 ينايرأضرم أعضاء معقل 770 للانتفاضة بمحافظة كولستان النار في لافتة تحمل صورة لخامنئي الولي الفقيه الرجعي في طريق «أسيا» السريع وقاموا بتدميرها وتركوا منشورًا يحمل شعار:«الموت لخامنئي وعاش جيش التحريرالوطني الإيراني» في الموقع. وقام المعقل بتهيئة  وإرسال الفيديو المرفق من حركتهم الثورية.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات