728 x 90

أعضاء معاقل الانتفاضة يضرمون النار في مراكز التجسس والقمع ويدمرونها في مدن إيرانية – يوليو 2019

  • 7/8/2019
أعضاء معاقل الانتفاضة يضرمون النار في مراكز  التجسس والقمع
أعضاء معاقل الانتفاضة يضرمون النار في مراكز التجسس والقمع

أضرم أعضاء معاقل الانتفاضة من أنصار مجاهدي خلق النار في مراكز القمع التابعة للنظام في كل من مدن طهران وكرج وزنجان وأصفهان وكرمان وكرمانشاه ولورستان ومحافظة أذربيجان الغربية وبأنشطتهم أوقدوا مشاعل الانتفاضة أكثر اشتعالًا وأملا بنيل الحرية والانتصار وبشروا بهذه الرسالة أن الإطاحة بالنظام الكهنوتي ستتحقق في جميع أرجاء إيران قريبًا.

وأدت نشاطات أعضاء معاقل الانتفاضة إلى كسر أجواء الرعب والخوف التي فرضها نظام الملالي في المجتمع الإيراني رغم محاولات النظام لاستخدام الممارسات الأمنية والقمعية واعتقال أعضاء معاقل الانتفاضة للحيلوله دون قيام الشباب بأنشطة ضد النظام. لكن أعضاء معاقل الانتفاضة يخاطرون بأرواحهم ويواصلون نشاطاتهم لإضرام النار في مراكز قمع النظام مثل مقرات للبسيج وتدميرها.

إالعاصمة طهران..معقل الانتفاضة رقم 756 – يوليو 2019

أضرم مناضلو معقل الانتفاضة رقم 756 في طهران، النار في لوحة منصوبة في مدخل مركز للتجسس والقمع التابع للنظام المعروف بـ قاعدة «اميدان» للبسيج وبهذه الحركة أوصلوا رسالة الأمل والمقاومة تجاه النظام إلى أهالي المنطقة. إنهم عادوا سالمين إلى قواعدهم.

العاصمة طهران..معقل الانتفاضة رقم 803 – يوليو 2019

أضرم مناضلو معقل الانتفاضة رقم 803 في منطقة أخرى بالعاصمة طهران النار في لوحة منصوبة في مدخل مركز القمع التابع للنظام المعروف بـ قاعدة «حسيني» للبسيج اللاشعبي. وغادروا سالمين المنطقة.

مدينة كرج..معقل الانتفاضة رقم 491 – يوليو 2019

أضرم مناضلو معقل الانتفاضة رقم 491 في منتصف الليل بمدينة كرج النار في قاعدة القمع والتجسس التابعة للنظام المعروفة بـ قاعدة «بهشتي» للبسيج. وبهذه العملية أرسلوا أعضاء معقل الانتفاضة رسالة إلى نظام ولاية الفقية بأن نار الانتفاضة التي أعدها الشعب الإيراني للنظام، ستلتهمه بأكمله قريبًا.

مدينة زنجان..معقل الانتفاضة رقم 721 – يوليو 2019

في عملية ليلية سريعة تمكن مناضلو معقل الانتفاضة رقم 721 بمدينة زنجان من إضرام النار في لوحة منصوبة في مدخل قاعدة للقمع والكبت التابعة للنظام معروفة بـ قاعدة «رجايي» للبسيج ودمروها. وبهذه العملية أرسلوا أعضاء معقل الانتفاضة رسالة إلى أهالي المنطقة بأن شباب الوطن عقدوا العزم بتحركاتهم الشجاعة بالاطاحة بالنظام برمته.

مدينة كرج..معقل الانتفاضة رقم 421 – يوليو 2019

أضرم مناضلو معقل الانتفاضة رقم 421 في منتصف الليل بمدينة كرج النار في مدخل قاعدة للتجسس والكبت تابعة للنظام تعرف بـ قاعدة للبسيج اللاشعبي وبهذا أرسلوا أعضاء معقل الانتفاضة رسالة قوية إلى نظام ولاية الفقيه أنه سيرمي الشعب الإيراني خامنئي ونظامه البائد إلى مزبلة التاريخ.

مدينة أصفهان .. معقل الانتفاضة رقم 569 – يوليو 2019

أضرم مناضلو معقل الانتفاضة رقم 569 بمدينة أصفهان النار في مدخل قاعدة للبسيج اللاشعبي بالمدينة وبهذا أظهروا إنهم لا يفوتون أي لحظة في نضالهم ضد النظام وستشهد العيون المنتظرة للشعب الإيراني مشاعل الانتفاضة التي تؤدي إلى إسقاط النظام.

مدينة كرمان .. معقل الانتفاضة رقم 214 – يوليو 2019

أضرم مناضلو معقل الانتفاضة رقم 214 بمدينة كرمان النار في لوحة كبيرة تحمل صورتين بغيضتين لخميني وخامنئي في اتواستراد «الإمام على» وبهذا بشروا الشعب الإيراني برسالة الحرية و التحرير من النظام الدكتاتوري.

مدينة كرمانشاه .. معقل الانتفاضة رقم 673– يوليو 2019

في عملية ليلية، أضرم مناضلو معقل الانتفاضة رقم 673 بمدينة كرمانشاه النار في لوحة كبيرة عائده إلى مركزللتجسس للنظام معروف بـ «113» وبهذا أرسلوا رسالة، إلى الشعب الإيراني بألا يفلت أي مركز النظام من نارالانتفاضة.

محافظة لورستان .. معقل الانتفاضة رقم 666– يوليو 2019

أضرم مناضلو معقل الانتفاضة رقم 666 في لورستان الواقعة في غربي إيران النار في لوحة منصوبة في مركزللتجسس والقمع للنظام معروف بـ قاعدة «باهنر» للبسيج اللاشعبي.

مدينة كرمانشاه .. معقل الانتفاضة رقم 927 – يوليو 2019

في منتصف الليل أضرم مناضلو معقل الانتفاضة رقم 927 النار في لوحة كبيرة تحمل صورة للولي الفقية خامنئي العاجز وأحرقوها ودمروها.

العاصمة طهران..معقل الانتفاضة رقم 402 – يوليو 2019

أضرم مناضلو معقل الانتفاضة رقم 402 بالعاصمة طهران النار أمام مركز للقمع والكبت يعرف بـ قاعدة البسيج اللاشعبي وبهذا أرسلوا رسالة إلى النظام أنه سيحترق النظام بمشاعل الغضب لدى الشعب الإيراني.

محافظة أذربيجان الغربية..معقل الانتفاضة رقم 392 – يوليو 2019

قام مناضلو معقل الانتفاضة رقم 392 بتدمير لوحة كبيرة تحمل صورة لخامنئي وبهذا أرسلوا رسالة للنظام أنه لا يستطيع أن يفلت من أعضاء معاقل الانتفاضة وإنهم يريدون أن يطهروا أرض إيران من لوث وجود ولاية الفقيه ويقومون بإنهاء أربعين عامًا من الظلم والقمع في إيران.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات