728 x 90

أعضاء معاقل الانتفاضة يضرمون النار في قواعد البسيج القمعي والحوزات المسماة بالدينية للنظام

  • 3/4/2019

أضرم أعضاء معاقل الانتفاضة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد النار في قواعد البسيج القمعي وحوزات الجهل والجريمة وغيرها من مظاهر سلطة النظام الإيراني في طهران وعموم البلاد.

وفي الوقت الذي حشد النظام فيه جميع جهده لاعتقال أعضاء معاقل الانتفاضة للحيلولة دون تنفيذ أعمالهم غير أن أعضاء المعاقل وبالمخاطرة بأرواحهم وشجاعة فائقة يصعدون من نشاطاتهم، وذلك بهدف كسر أجواء الرعب والخوف المفروضة من قبل الملالي. ولهذا السبب يشعر النظام بالخوف من هذه النشاطات. وفيما يلي ملخص من هذه النشاطات:

إضرام النار في حوزة للجهل والجريمة في طهران

قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 357 في طهران في عمل جريء بإضرام النار في مدخل أحد مراكز الجهل والجريمة في نظام ولاية الفقيه المسماة بالحوزات الدينية وهم يرددون شعار الموت لخامنئي. وجرى هذا العمل في 28 فبراير ضد القمع والكبت.

إضرام النار في قاعدة للبسيج اللاشعبي في نيشابور

في عمل جريء قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 394 في نيشابور، بإضرام النار في مدخل أحد مقرات القمع المسمى بقاعدة مقاومة البسيج «أنصار الرضا» بإلقاء مولوتوف. وتم هذا العمل في الأول من مارس وهم يرددون شعار الموت لخامنئي المجرم والتحية لرجوي وتم تطهير جزء من المدينة من رجس هذا الموقع.

إحراق حوزة الجهل والجريمة في زنجان

أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 382 في زنجان بتاريخ 1 مارس النار في مدخل أحد مراكز الجهل والجريمة المسمى بمدرسة الزهراء العلمية في مدينة زنجان. وأرسل أعضاء المعقل مقطعا من الفيديو بعد عملهم الشجاع يظهر آثار الحرق في الجدار واللوحة في هذا المركز وحضور عناصر القمع من قوى الأمن الداخلي.

إضرام النار في قاعدة للبسيج في أصفهان

بهدف كسر أجواء القمع قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 996 في أصفهان يوم 26 فبراير بإضرام النار في أحد قواعد القمع لنظام الملالي المسمى بقاعدة مقاومة البسيج. ونفذ أعضاء هذا المعقل عملهم بشعار أيها الجلاد خامنئي ستسقطك معاقل الانتفاضة والتحية لرجوي.

إضرام النار في قاعدة قمعية للبسيج في أذربيجان الشرقية

في أذربيجان الشرقية، أضرم أعضاء معقل الانتفاضة باسم المجاهدة الشهيدة ثريا أبوالفتحي النار في أحد قواعد القمع في نظام الملالي المسمى بقاعدة البسيج «قاضي جهان» وذلك يوم 1 مارس.

إحراق لوحة لوزارة مخابرات الملالي سيئ الصيت في طهران

قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 168 في طهران بتاريخ 28 فبراير بإضرام النار في لوحة تحمل صورة لخميني الدجال وخميني السفاح كانت تابعة لوزارة التجسس والمخابرات سيئ الصيت وتم بذلك تطهير هذا الجزء من المدينة من رجس هذه اللوحة.

إحراق لوحة تحمل صورة لخامنئي في أورميه

أعضاء معقل الانتفاضة رقم 488 في أروميه قاموا بإضرام النار في لوحة تحمل صورة لخامنئي السفاح في الأول من مارس بهدف كسر أجواء الكبت.

إضرام النار في لوحة لمكتب ممثل الولي الفقيه في خرم آباد

تم إضرام النار في لوحة لمكتب ممثل الولي الفقيه وإمام جمعة خرم آباد من قبل أعضاء معقل الانتفاضة رقم 416 في خرم آباد بشعار الموت لخامنئي والتحية لرجوي ورد النار بالنار وذلك يوم 26 فبراير.

إحراق لوحة تحمل صورة للولي الفقيه في دليجان

أضرم أعضاء معقل الانتفاضة باسم المجاهد الشهيد حسين صادقي في دليجان يوم الآول من مارس النار في لوحة كبيرة تحمل صورة لخامنئي اللعين.

تدمير لوحة تحمل صورة لخامنئي السفاح في طهران

قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 136 في طهران في عمل جريء ضد القمع بتاريخ الأول من مارس بإضرام النار في لوحة تحمل صورة لخامنئي وهم يرددون شعار الموت لخامنئي واللعن على خميني وأن منظمة مجاهدي خلق الإيرانية تواصل درب مصدق وبذلك تم تطهير هذا الجزء من المدينة من رجس هذه الظاهرة الخبيثة.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات