728 x 90

أعضاء معاقل الانتفاضة وأنصار منظمة مجاهدي خلق يدعمون أشرف الثالث بألبانيا – يوليو 2019

  • 7/16/2019
أعضاء معاقل الانتفاضة يدعمون أشرف الثالث بألبانيا
أعضاء معاقل الانتفاضة يدعمون أشرف الثالث بألبانيا

في وقت يحاول فيه نظام الملالي لقمع أي حركة ضده داخل البلاد خوفًا من الاطاحة به وفي مثل هذه الظروف يخاطر أعضاء معاقل الانتفاضة وأنصار منظمة مجاهدي خلق داخل البلاد بأرواحهم وبقبول المجازفات الكثيرة ينفذون نشاطاتهم المختلفة لكسر أجواء الرعب والخوف التي فرضها النظام على المجتمع. وتزامنًا مع التجمعات السنوية للمقاومة الإيرانية في أشرف الثالث بألبانيا تحدى أنصار منظمة مجاهدي خلق داخل البلاد، النظام الإيراني من خلال أنشطتهم الدعائية لتقديم مقر المقاومه الإيرانية في أشرف الثالث ولصق صورًا كبيرة لمريم رجوي في شوارع طهران وغيرها من المدن الإيرانية. إن هذا النوع من النشاطات، أولاً وقبل كل شيء، يعطي الأمل للمواطنين والشباب للإطاحة بالنظام وكسر شوكة الكبت والخناق في إيران. الأمر الذي يخشاه النظام بشكل رهيب:

العاصمة طهران:

نفذ أعضاء معاقل الانتفاضة حركات جماعية في مختلف مناطق طهران ورفعوا منشورات تحمل صورًا للسيدة مريم رجوي وبهذا أعربوا عن دعمهم الرائع لمريم رجوي وأشرف الثالث. إنهم هتفوا: «مريم الشمس الساطعة نجلبها إلى طهران» و«السلام على مجاهدي أشرف الثالث» و«التحية لإرادتكم والتحية لنضالكم» و«نبني ألف أشرف» و«إيران مريم ..مريم إيران» وكان بيدهم لافتة كتب عليها: «نحن نبني ألف أشرف من خلال تشكيل ألف معقل الانتفاضة» وكذلك هتفوا بعض الشعارات باللغة الإنجليزية وأعلنوا استعدادهم بشعار: «السلام على مجاهدي خلق في أشرف الثالث والتحية للأخت مريم ..حاضر..حاضر..حاضر»

وكذلك علقوا لافتات تحمل صورًا كبيرةً وملونةً للسيدة مريم رجوي في أطراف طهران كتب تحتها شعار: «مريم إيران ..إيران مريم» وبهذا حطموا جدارات الخوف والكبت داخل إيران.

وأعلنت مجموعة أخرى من أعضاء معاقل الانتفاضة استعدادها وقالت: نحن نعلن استعدادنا لإسقاط نظام الملالي ..حاضر..حاضر.. حاضر

في حركة رمزية أخرى قام أعضاء معاقل الانتفاضة بأداء السلام العسكري وهتفوا: «لتعلم شعوب العالم أن مسعود هو قائدنا و جيش التحريرالوطني هو ردنا النهايي..الموت لمبدأ ولاية الفقيه..عاش جيش التحرير الوطني الإيراني»

مدينة كرج:

رفع أعضاء معاقل الانتفاضة وأنصار منظمة مجاهدي خلق في مناطق جبلية بمدينة كرج علم إيران ذات ثلاثة ألوان وبرفع أيديهم بمعنى علامة الانتصار أظهروا إرادتهم لإسقاط نظام ولاية الفقيه وانتصار الشعب الإيراني على هذا النظام الدكتاتوري.

مدينة شاهرود:

وأما في مدينة شاهرود فقد نفذ أعضاء معاقل الانتفاضة وأنصار منظمة مجاهدي خلق حركات رمزية وبشعار: «إلى مجاهدي أشرف الثالث: نعلن استعدادنا لإسقاط نظام ولاية الفقيه.. حاضر ..حاضر.. حاضر» وبهذا أعلنوا دعمهم لمجاهدي أشرف الثالث واستعدادهم لإسقاط نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران.

مازندران – همدان – قزوين

رفع أعضاء معاقل الانتفاضة في محافظة مازندران منشورات تحمل صورًا لمريم رجوي وكانت مزينة بشعار: «إيران مريم .. مريم إيران» وبهذا أعلنوا عن دعمهم لمنظمة مجاهدي خلق.

كما في همدان رفع أعضاء معاقل الانتفاضة منشورات تحمل صورًا لمريم رجوي وكتابة بشعار: «إيران مريم .. مريم إيران» وبهذا أعلنوا عن استعدادهم لإسقاط نظام الملالي.

وأما في قزوين فقد رفع أعداد كبيرة من أنصار مجاهدي خلق وأعضاء معاقل الانتفاضة صورًا لمريم رجوي وقالوا: السلام على الأخت مريم رجوي العزيزة.. التحية لأشرف الثالث..نحن معكم للاطاحة بالنظام ..حاضر.. حاضر.. حاضر... وبهذا أعلنوا استعدادهم الجماعي لإسقاط النظام.

سمنان – خراسان الرضوية – تبريز

رفع أعضاء معاقل الانتفاضة وأنصار منظمة مجاهدي خلق في سمنان منشورات تحمل صورًا لمريم رجوي هم واقفون تحت لافتة كبيرة تحمل شعار الموت لخامنئي وبهذا عقدوا عزمهم لإسقاط نظام ولاية الفقيه والمطلوب لهم حل البديل الديمقراطي أي المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية محل نظام الملالي الدكتاتوري.

كما في محافظة خراسان الرضوية رفع أعضاء معاقل الانتفاضة وأنصار منظمة مجاهدي خلق منشورات تحمل صورًا لمريم رجوي وبهذا أعلنوا عن دعمهم لمنظمة مجاهدي خلق.

وأما في مدينة تبريز فقد رفع أعضاء معاقل الانتفاضة لافتة كبيرة تحمل شعار«الديمقراطية، الحرية مع مريم رجوي» وهتفوا شعار: رسالة أشرف الثالث لكل مواطن إيراني هي الأمل والحرية..التحية لمجاهدي أشرف الثالث، وبهذا أعلنوا عن دعمهم لمنظمة مجاهدي خلق وأشرف الثالث.

مدينتا إيلام وأراك

لوّح أعضاء معاقل الانتفاضة وأنصار منظمة مجاهدي خلق في إيلام لافتة كبيرة تحمل شعار باللغة الانجليزية «إيران مريم ..مريم إيران» وبهذا أعلنوا عن دعمهم لمريم رجوي.

وأيضًا في أراك رفع أعضاء معاقل الانتفاضة لافته كبيرة تحمل شعار«رسالة أشرف الثالث لكل مواطن إيراني هي الأمل والحرية» وبهذا أعلنوا عن دعمهم لمركز الانتفاضة الرئيسي للشعب الإيراني.

إيذه – خوزستان:

رفع أنصار منظمة مجاهدي خلق بمدينة إيذه منشورات تحمل صورًا لمريم رجوي وبشعار: «إيران مريم ..مريم إيران» وبهذا أعلنوا عن دعمهم للرئيسة المنتخبة للمقاومة الإيرانية. وكان على أحد المنشورات قد كتب: «مع معاقل الانتفاضة إلى الأمام نحو جيش التحرير الوطني الإيراني»

وأما في خوزستان فقد أعلن أعضاء معاقل الانتفاضة رقم 733 تلاحمًا مع معاقل الانتفاضة الأخرى في إيران: نحن بصفتنا أعضاء معاقل الانتفاضة نواصل نشاطاتنا نحو اتخاذ خطوة لتشكيل وحدات جيش التحرير الوطني داخل إيران المحتلة – «إيران.. مريم ..مريم إيران».

كردستان:

رفع أنصار منظمة مجاهدي خلق في كردستان شعار إيران رجوي وصورًا لمريم رجوي الرئيسة المنتخبة للمقاومة الإيرانية دعمًا لمنظمتهم الحبيبة.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات