728 x 90

أزمة فيروس كورونا في إيران – ارتفاع الوفيات ثلاث مرات في مدينة بناب

كورونا في ايران
كورونا في ايران

يتم تحديث هذا الخبر


أضرار كورونا تصيب 6 ملايين موظف في البلاد
قال عيسى منصوري للصحفيين مساء الخميس إن "6 ملايين شخص في البلاد تضرروا جراء كورونا ونحو 1.5 مليون شخص فقدوا وظائفهم بسبب كورونا ".


تضاعفت حصيلة وفيات فيروس كورونا في بناب ثلاث مرات
قال رفيعي، قائممقام مدينة بناب، في اجتماع بمقر مكافحة كورونا: "بسبب قلة الإجراءات الصحية في الأيام الأخيرة، تضاعف عدد المرضى والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا ثلاثة أضعاف في المدينة". (موقع تابناك 24 سبتمبر)


مينو محرز: أزمة كورونا في البلاد خطيرة
حذرت مينو محرز العضوة العلمية في لجنة مكافحة كورونا. أزمة كورونا في البلاد خطيرة وبعض النواقص تجعلها أكثر خطورة. وذكرت أن أحد المخاوف هو عدم سداد مطالب الطاقم الطبي. (موقع بهار 24 سبتمبر)


مأساة كورونا في سجن وكيل اباد في مشهد
كتبت اوروبا-اسيا عن تفشي كورونا في سجن وكيل اباد في مدينة مشهد نقلا عن احد السجناء "كورونا كارثة في هذا السجن". يُحرم السجناء من العلاج في المستشفيات. لا يأخذون أي دواء بعد ظهور أعراض كورونا.


وقال السجين الملقب محمود "بسبب الزحام ليس لدينا غرفة ونعيش في ساحة السجن". ننام في الممر. ننام قريبًا جدًا لدرجة أن أنوفنا تتصادم وجهًا لوجه، ونشعر بضيق في التنفس. "تُركنا في الأسر لنموت أو لننجو".
وأضاف أوراسيا: "هذا السجين دعا المجتمع الدولي للتدخل الفوري وزيارة السجون وزيارة المعتقلين. (أوراسيا: 22 سبتمبر)


مصحة مجلس شورى الملالي تتلقى 1500 لقاح ضد الإنفلونزا
تفيد وسائل الإعلام الرسمية، أن إدارة الصحة في مجلس شورى الملالي تلقت 1500 لقاحًا ضد الإنفلونزا لأعضاء المجلس. لم يتم بعد توزيع لقاح الإنفلونزا على الفئات المعرضة للخطر وحتى الطاقم الطبي، لكن أعضاء مجلس الشورى للملالي هم أول من يتلقون اللقاح. (موقع برنا – 24 سبتمبر)