728 x 90

أخبار احتجاجات وإضرابات يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر في إيران

  • 11/21/2018
أخبار احتجاجات وإضرابات يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر في إيران
أخبار احتجاجات وإضرابات يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر في إيران

ووفقا للتقارير القادمة لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية فقد استمرت الاحتجاجات والإضرابات في المدن الإيرانية المختلفة يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر . وفي هذا اليوم واصل عمال مصنع هفت تيه لقصب السكر إضرابهم لليوم السادس عشر في مدينة شوش من أجل إطلاق سراح العمال المسجونين وفي نفس الوقت تظاهر عمال مصنع الاهواز للصلب والفولاذ من أجل المطالبة بحقوقهم وإطلاق سراح عمال مصنع هفت تبه المعتقلين.

وفي طهران شكل طلاب جامعة طهران تجمعا احتجاجيا في طهران دعما لعمال مصنع هفت تبه وواصلت أيضا بقية شرائح المجتمع الإيراني احتجاجها من أجل المطالبة بحقوقهم المسلوبة في كل من طهران وبهبهان ومشهد ورشت وبابل وكرج وحميديه.

التجمع الاحتجاجي لمتطوعي الجامعة الحرة للعلوم الطبية مقابل مبنى مجلس الشورى احتجاجا على وضعهم

عقد أكثر من مئة متطوع من متطوعي الجامعة الحرة للعلوم الطبية تجمعا احتجاجا امام مبنى المجلس وذلك احتجاجا على عدم تحديد وضعهم الأكاديمي والدراسي.

التجمع الاحتجاجي لمتقدمي طلبات السيارت لشركة بهمن أمام مبنى وزارة العلوم والتكنولوجيا احتجاجا على عدم تسليمهم سياراتهم

تجمع متقدمو طلبات السيارات لشركة بهمن يوم الاثنين ١٩ نوفمبر أمام مبنى وزارة العلوم والتكنولوجيا احتجاجا على عدم تسليمهم سياراتهم.

اليوم السادس عشر لإضراب عمال مصنع هفت تبه أمام بلدية شوش

يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر تجمع عمال مصنع هفت تبه لليوم السادس عشر على التوالي أمام مبنى بلدية مدينة شوش احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم المشروعة .

التجمع الاحتجاجي ومظاهرات عمال المجموعة الوطنية للصلب والفولاذ في الأهواز مقابل مبنى المحافظة على الرغم من التهديدات

في صباح يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر تمركزت قوات وحدات خاصة تابعة للشرطة مع عدد كبير من عناصر الأمن في داخل مبنى المجموعة الوطنية للصلب والفولاذ في الأهواز وقاموا بمنع خروج العمال خارج الشركة وفي أعقاب هذه الحالة توجه عمال المجموعة الوطنية للصلب والفولاذ في الأهواز مع خروجهم من الشركة للتظاهر أمام مبنى المحافظة بمدينة الأهواز.

التجمع الاحتجاجي للعمال المطالبين بتنفيذ قانون العمل مقابل مبنى بيت العامل في طهران

في صباح يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر تجمعت مجموعة من عمال الورش والمصانع مقابل مبنى بيت العامل في طهران مطالبين بتنفيذ قانون العمل ورفع الرواتب.

التجمع الاحتجاجي لمواطنيين منهوبة أموالهم في مؤسسة كاسبين في مدينة رشت و مدينة مشهد مقابل فرع المؤسسة في كلا المدينتين

التجمع الاحتجاجي لطلاب جامعة خيام في مدينة مشهد احتجاجا على تدني الوضع الصحي في الجامعة

في يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر تجمع طلاب جامعة خيام في مدينة مشهد احتجاجا على الوضع الصحي المزري في هذه الجامعة حيث كان الطلاب يجدون الخنافس والصراصير داخل الطعام المقدم لهم في هذه الجامعة واحتجاجا أيضا على مرور تمديدات الصرف الصحي من تحت مطعم الجامعة.

التجمع الاحتجاجي لطلاب جامعة طهران تضامنا مع عمال هفت تبه

وفي يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر تجمع عدد كبير من طلاب جامعة طهران في الحرم الجامعي تضامنا مع عمال هفت تبه ودعما لمطالبهم واحتجاجاتهم المشروعة.

التجمع الاحتجاجي لطلاب جامعة نوشيرواني التكنولوجية في مدينة بابل احتجاجا على التعليم المدفوع

في يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر تجمع طلاب جامعة نوشيرواني التكنولوجية في مدينة بابل احتجاجا على التعليم المدفوع في الجامعات وأسلوب نهب الطلاب وعائلاتهم في الجامعات الإيرانية.

استمرار تجمع موظفي مستشفى خميني في مدينة كرج احتجاجا على الوضع المزري في المشفى وللمطالبة بمعاشاتهم

في يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر تجمع موظفو مستشفى خميني في مدينة كرج احتجاجا على الوضع المعيشي المزري ومطالبين برواتبهم المتأخرة وقد تواصل هذا الاحتجاج لعدة أيام متتالية مقابل مبنى هذا المستشفى.

احتجاج الكسبة في سوق طالقاني في مدينة بندر عباس احتجاجا على تدمير أماكن شغلهم من قبل البلدية

في يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر تجمع عدد من الكسبة والباعة الجوالين في سوق طالقاني في مدينة بندر عباس.

التجمع الاحتجاجي لمحتجين على اختبار التوظيف في مصفاة خليج فارس في مدينة بهبهان

يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر تجمع عدد من المحتجين على اختبار التوظيف في مصفاة خليج فارس في مدينة بهبهان مقابل مكتب عضو مجلس مدينة بهبهان احتجاجا على عدم الاستجابة لحقوق الشبان المتخرجين المسلوبة من قبل وكلاء النظام في مدينة بهبهان.

التجمع الاحتجاجي لسكان المجمع السكني "فرزانغان" رقم ١٢٣ في مدينة بابل احتجاجا على عدم إيجاد حل مناسب لوثائق مساكنهم

يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر تجمع سكان المجمع السكني "فرزانغان" رقم ١٢٣ في مدينة بابل أمام مبنى بلدية هذه المدينة احتجاجا على عدم إيجاد حل مناسب لوثائق مساكنهم.

التجمع الاحتجاجي لعمال بلدية مدينة حميديه احتجاجا على عدم دفع رواتبهم المتأخرة منذ ثمانية أشهر

يوم الثلاثاء ٢٠ نوفمبر تجمع عمال بلدية مدينة حميديه أمام مبنى بلدية هذه المدينة احتجاجا على عدم دفع رواتبهم المتأخرة منذ ثمانية أشهر.

التجمع الاحتجاجي لمتقدمي طلبات السيارات في شركة إيران للسيارات وكسر زجاج هذه الشركة

في يوم الاثنين ١٩ نوفمبر تجمع مسجلو طلبات السيارات في شركة إيران للسيارات أمام مبنى هذه الشركة احتجاجا على عدم تسليمهم سياراتهم وقام المحتجون بكسر نوافذ الشركة.